مجتمع مدني - بمناسبة عيد الاضحى..مؤسسة ريما الطبية التنموية تشارك اطفال عدن فرحتهم

مجتمع مدني

الأحد - 25 يوليه 2021 - الساعة 11:01 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن/تحديث نت/خاص:

يحل علينا عيد الاضحى المبارك مصحوبا بالخير وراسما الفرحة والسعادة و البهجة على وجوه الجميع وخاصة الاطفال الذين يعني لهم العيد ايام ممتعة ومميزة . لذا فقد قامت مؤسسة ريما الطبية التنموية بمشاركتهم فرحتهم وليشعروا بان ايام عيد الاضحى لها ذكرياتها و فرحتها الخاصة عن طريق توزيع  العاب وحلويات لأطفال عدن الحبيبة بتاريخ 25 يوليو 2021.

اكدت د. ريما همشري ان هذا النشاط يهدف لزرع الفرحة والسعادة في وجوه و قلوب أطفالنا حتى يشعروا   بان العيد فرحة و مرح و محبة بين الأطفال باعتبار ان  العيد الاضحى المبارك افضل المناسبات التي تحتفل بها الامة الاسلامية برغم ما تمر به البلاد من وباء و بلاء و غلاء فالحمد لله الذي الهمنا لاسعادهم.

واضافت، لقد كنا في غاية السعادة أثناء توزيع الهدايا لان سعادتهم وفرحتهم باخذ الهدايا تغمرنا بالحب و تسعدنا لانه من سنن ديننا الحنيف نشر البهجة في العيد. وأن نشر الفرح و الخير و السعادة في هذا الوقت الذي تعاني فيه محافطتنا من غلاء سوف يساعد في زراعة الامل و التفاؤل في هذا الجيل.

واكدت أن هذا الجيل الذي سيكون له مستقبلا بأن يساهم و يشارك في نشر قيم ديننا الحنيف فالخير موجود و القادم اجمل باذن الله وفقنا الله لنكون خير عون لهم باذن الله.