اخبار وتقارير - غانم يكتب.. عنصرية العليمي تسقط توجيهات رئيس الجامعة ووزير التعليم العالي اصرار منه لأخونة جامعة لحج

اخبار وتقارير

الإثنين - 20 سبتمبر 2021 - الساعة 05:26 م بتوقيت اليمن ،،،

كتب/أياد غانم






شفتوا كيف يا ابناء الجنوب ان من ينتهج سياسة المناطقية ويجسد العنصرية بابشع صورها هو من غرفة رئيس الجمهورية ممثلة بمدير مكتبه العليمي.

توجيهات لمحافظ محافظة لحج ولرئيس جامعة عدن ووزير التعليم العالي بخصوص ترشيح قيادة لجامعة لحج وهم د. احمد مهدي فضيل رئيسا للجامعة د. محمد عوض محمد الصبيحي نائبا لرئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية ود مشارك صالح علي فاضل الصلاحي نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا ود. مشارك امين صالح احمد العلياني نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب.

ذهب الاخواني العليمي لتجهيز للدنبوع قرار استبعد فيه الصلاحي لانه يافعي والعلياني لانه ردفاني وتم استبدالهم باشخاص لم يكن هناك اي علم بهم.

عجيب ان تنبعث رائحة سياسة الحقد والعنصرية والمناطقية وتقاد من حمامات القصر الجمهوري وهي العقول التي دمرت هذا البلد وتستخدم كل امكانياته وثرواته للقضاء على كل ما يعزز من وحدة الصف الجنوبي، بهكذا قرارات تخرج من قصر الامامي الاخواني العليمي تجعله امام مسائلة عن مايدور من تسخير ثروات الوطن لتدمير الشعب وتكريس لغة الصراع واذكاء الفتن فمن اين ياتي العليمي باسماء الاخونجيين الذين عينهم كبدائل عن من قام بشطبهم وهم غير موجودين بقائمة التوصيات.

لم نكن ضد قرارات التعيين ولكننا ضد تكريس السياسة الاخوانية الحاقدة التي تدار من غرفة استخبارات الرئاسة اليمنية التي تدار من مطبخ عليمي الاخوان والتدخل في تعيينات الجامعات وتجاوز توجيهات رئاسة الجامعة ووزير التعليم العالي، سلوك خبيث تتخذه جماعة الاخوان لتجسيد سياسة التفرقة وليتبادل الجنوبيين التخوين فيما بينهم ليتسنى لها ولارهابها العيش مدة اذول على كاهل شعب الجنوب الذي ماتريد له ان يتعافى الى يوم الدين فتبا لكم وتبا لمن ينقاد ليكون برميل قمامة تستخدمونه ليكون وعاء لزبالتكم.