ريــاضــة - من نقطة الجزاء..الأحرار يكمل عقد نصف نهائي بطولة الفقيد العيسائي الخامسة

ريــاضــة

الأربعاء - 13 أكتوبر 2021 - الساعة 11:37 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت / عارف احمد

أكمل فريق الأحرار من باتيس عقد الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي بطولة الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي الكروية للفرق الشعبية في نسختها الخامسة بعدما تجاوز فريق الزمالك من الدرجاج 4/5 بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي السد الرياضي في ختام مواجهات دور الثمانية للمسابقة التي ينظمها اتحاد باتيس للفرق الشعبية بدعم من مصنع باتيس للأسمنت وتقام بمشاركة 32 فريقا يمثلون مختلف مناطق دلتا أبين بمديريتي خنفر وزنجبار واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة.

وكان الوقت الأصلي قد انتهى بالتعادل الايجابي بهدفين في كل شبكة بعد قوية ومثيرة بين الفريقين اللذين تقاسما الأداء خلال شوطي اللقاء بالتساوي ، حيث دانت السيطرة في الشوط الأول للأحرار والذي إنهاه متقدما في النتيجة بهدفين نظيفين عبر حموده الاردن من ضربة جزاء ومحمد السيد.
وعلى عكس مجريات الشوط الأول كان الزمالك من الدرجاج حاضرا في الشوط الثاني وتمكن من امتلاك زمام المبادرة وهاجم بضراوة مرمى الأحرار مكنته من تعديل النتيجة بعناية سجلهما اللاعب المتألق معاذ أحمد... ليحتكم الفريقان لركلات حرق الاعصاب من نقطة الجزاء والتي ابتسمت للاعبي الأحرار بعد أن نجحوا في تسجيلات 5 ركلات مقابل إهدار الزمالك لركلة وحيدة.

وقد أجريت خلال استراحة شوطي آخر لقاءات دور ربع النهائي قرعة دور الاربعة التي أسفرت عن المواجهات التالية :-
*ألاهلي باتيس × الأحرار باتيس السبت 16 أكتوبر*

*النصر زنجبار × الأمازون الدرجاج الأحد 17 أكتوبر*

والفائزان من هاتين المباراتين سيلتقيلن في موقعة الختام لتحديد بطل النسخة الخامسة والتي سيتقرر موعد اقامتها لاحقا.