اخبار وتقارير - روزالين الحاشدي تعلن براءتها من تجمع اليمن للسلام والتنمية

اخبار وتقارير

الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021 - الساعة 01:53 ص بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت / خاص

اعلنت الدكتورة روزالين الحاشدي على صفحتها بالفيس عن تبراءتها من تجمع اليمن للسلام والتنمية بعد أن شغلت منصب رئيسة لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل ورئيسة لجنة الموارد البشرية معا من سابق.


وذكرت روزالين اسباب تبرءتها من هذا التجمع حيث بعدة نقاط وهي :

1- الإنقلاب علئ مؤسس تجمع اليمن للسلام والتنميه والرئيس السابق له القاضي أنيس جمعان وإستبعاده من التجمع.

2- طرد أعضاء مؤسسين وفاعلين في التجمع بدون إنذار سابق او تصويت بسبب عدم تأييدهم لقراراتهم الغير شرعيه.

3- إستبدال أعضاء مؤسسين للتجمع بأعضاء مقربين ينتمون الئ حزب الإصلاح وترقيتهم الئ أعضاء مؤسسين متجاوزين اللائحة التنظيميه.


4- السماح لأعضاء من حزب الإصلاح بممارسة سياستهم القذره والتي تمثلت في تحويل منصات وجروبات تجمع اليمن للسلام والتنميه من منبرا لنشر السلام والتعايش والمحبه والتآخي والقيم الأخلاقيه الحميده بين جميع مكونات المجتمع بدون تمييز عنصري او طائفي او قبلي او لون او جنس او عرق الئ منبرا للتحريض والتزوير ونشر الفتنه والمناطقيه والإقتتال بين أبناء الجنوب ومهاجمه القضيه الجنوبيه وتوزيع الأدوار بين شخصيات عديده ومتناوبه للقيام بهذه المهمه ليلا نهارا.

5- إستخدام ألفاظ بذيئه جدا تجاوزت الإنحطاط الأخلاقي ونشر تسجيلات صوتيه مسيئه للتشفي من قيادات في المجلس الإنتقالي في الجروبات العامه للتجمع .

6- دعوة الأمين العام لبعض الأعضاء المؤسسين لمهاجمه المجلس الانتقالي إعلاميا وهذا يؤكد لنا حقيقة هدفهم المنشود.

7- منذ تأسيس تجمع اليمن للسلام والتنميه لم نسمع إدانه او إستنكار او تحريض ضد الحوثيين أو غيرهم في الجروبات العامه للتجمع وهذا يؤكد بأن المستهدف هي القضيه الجنوبيه بالذات.

8- تحويل تجمع اليمن للسلام والتنميه الئ جبهه اعلاميه لمهاجمة كل ما هو جنوبي .

9- تلقئ تجمع اليمن للسلام والتنميه دعم ماليا غير محدود من قيادات إخوانيه تكفلت بجميع إحتياجات التجمع بالإضافه الئ تغذية الشخصيات المتناوبه علئ التحريض وإيقاض الفتنه .

10- إعداد تقريرا من أجل تسليمه للمبعوث الأممي لضرب القضيه الجنوبيه في مقتل دون سواها.