مجتمع مدني - العميد صالح عاطف يعزي اللواء البير بحادثة غرق عدد من اقربائه في شاطئ صيره

مجتمع مدني

السبت - 08 يناير 2022 - الساعة 07:14 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص:

بعث النائب الاول لمدير عام الهجرة والجوازات، العميد صالح عاطف، برقية عزاء ومواساة إلى اللواء محمد البير مدير عام المالية بوزارة الداخلية سابقا وكافة أفراد أسرته الكريمة وذلك بوفاة الاخ بسام محمد حسين البير الذي يعمل في سكرتارية مكتب مدير الامن وأخيه مراد وأبنتي أخيه إثر تعرضهم للغرق في شاطئ صيره.

وعبر عاطف عن بالغ اسفه وحزنه العميقين اثر هذه الحادثة الأليمة التي هزت العاصمة عدن وكل ربوع الوطن، وراح ضحيتها اربعة اشخاص غرقا بسبب سرعة الامواج والرياح في بحر صيره بمدينة كريتر بالعاصمة عدن، راجيا من المولى عزوجل ان يعين اهلهم ويجعلها آخر الأحزان.

واشاد العميد صالح عاطف بمناقب الفقيد بسام البير وجهوده المخلصة ودوره الوطني في عمله، مشيرا بانه رحمه الله كان يتحلى بالصفات الحسنه والسمعة الطيبة وكان يحظى باحترام و تقدير كل زملائه ورفاقه داخل العمل وخارجه، مؤكدا بان الوطن بوفاته خسر احد رجاله الصادقين وليس لنا الا الرضاء بقضاء الله وقدره والحمد لله على كل حال.

واعرب النائب عاطف عن خالص تعازيه الصادقة الى العميد محمد البير واسرته الكريمة وجميع زملاء ورفاق الفقيد، بهذه الحادثة الأليمة والمصاب الجلل، راجيا من المولى عز وجل ان يغفر لهم و يرحمهم ويسكنهم فسيح جنانه، ويلهم اهلهم وذويهم جزيل الصبر و السلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون.