مجتمع مدني - بن عفيف يعزي باستشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة

مجتمع مدني

الأحد - 09 يناير 2022 - الساعة 05:23 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت) خاص:

بعث قائد قوات حماية المنشآت الحكومية العميد أحمد مهدي بن عفيف برقية تعزية في استشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة العميد مجدي أحمد قاسم الردفاني "أبو حرب" وعدد من مرافقيه خلال معارك تحرير مديريات بيحان بشبوة من مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأعرب العميد أحمد بن عفيف عن خالص التعازي والمواساة بفقدان أحد القادة الابطال الذي سطر الملاحم البطولية في ميادين الشرف والبطولة وقدم التضحيات الجسيمة في سبيل تطهير أرضنا الغالية من دنس مليشيات الإرهاب والدمار الحوثية.

وأكد قائد قوات حماية المنشآت أن الشهيد البطل العميد أبو حرب الردفاني أحد الأبطال المشهود لهم بالشجاعة والتضحية والفداء مشيدا بمناقبه وأدواره في الجهاد ضد مليشيا الحوثي الانقلابية وما قدمه من بطولات في مختلف الجبهات على طول البلاد وعرضها.

وتقدم العميد أحمد بن عفيف بخالص التعازي القلبية الى العميد أبو زرعة المحرمي قائد ألوية العمالقة الجنوبية ومنتسبي اللواء الثالث عمالقة وأبناء وذوي الشهيد البطل العميد مجدي الردفاني "أبو حرب".

سائلا المولى عز وجل أن يتقبله مع الشهداء والصديقين والصالحين في فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.