اخبار عدن - مركز ارتقاء يعقد اجتماعه الدوري الأول بمناسبة دخول العام الجديد

اخبار عدن

الأربعاء - 12 يناير 2022 - الساعة 02:12 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت ) خاص:



عقد اليوم الأربعاء الموافق 12 يناير 2022م الإجتماع الدوري الأول للهيئة التنفيذية الجديدة لمركز ارتقاء للتدريب والتطوير والاستشارات ، والذي ترأسته الأستاذة ريم السلامي رئيس مجلس الإدارة للمركز .

وتطرق الإجتماع إلى إعادة هيكلة المركز ووضع خطة لتفعيل دور المركز الريادي خلال العام الجديد 2022م وكيفية العمل ليكون المركز شريك فاعل في المجتمع ويحقق هدفه الأساسي الذي تأسس لأجله وهو بناء الإنسان قبل بناء الأوطان .

وفي الإجتماع أشادت الأستاذة ريم السلامي رئيسة المركز بدور الهيئة التنفيذية الجديدة التي تعمل وفق رؤية استراتيجية جديدة للتطوير الإداري للمركز .

و أوضحت الأستاذة ريم السلامي بأن مركز ارتقاء سيعمل جاهدا هذا العام على تأهيل الشباب في كافة المجالات الحياتية ، كما ستعلن إدارة المركز عن الفعاليات والدورات التدريبية وورش العمل وكافة أنشطة المركز التي ستنفذ خلال عام 2022م عبر موقعها الإلكتروني الذي سيتم تدشينه في شهر فبراير القادم وكافة وسائل الإعلام السوشل ميديا المتعلقة بمركز ارتقاء .

حضر الإجتماع المدير التنفيذي للمركز محمد أنور ومدير العلاقات العامة محمد غانم ومدير التسويق معاذ فضل وسكرتارية المركز شموع معتوق و سهام عبده .