اخبار عدن - نائب رئيس اللجنة العليا للاختبارات الوكيل الشوذبي يطلع على التجهيزات العامة للكنترول في عدن

اخبار عدن

السبت - 14 مايو 2022 - الساعة 01:13 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت ) خاص:

قام وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج نائب رئيس اللجنة العليا للاختبارات الدكتور عبد الغني شوذبي بزيارة تفقدية لمبنى كنترول عدن والذي يشمل خمس محافظات هي (عدن، لحج، الضالع، ابين، الحديدة)، رافقه فيها مدير مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة الفرعية لاختبارات محافظة عدن الدكتور محمد عبد الرقيب عبد الرحمن، وذلك للتأكد من التجهيزات العامة والكاملة للكنترول.


وخلال الزيارة التفقدية اطلع نائب رئيس اللجنة العليا للاختبارات الدكتور الشوذبي على التجهيزات لاستقبال اجابات الطلاب وكذا قاعات التي سيتم فيها تصحيح الإسئلة وايضا فرق التصحيح وبياناتهم، وكشوفات مصححي المواد الدراسية وكذا المشرفين.



وأبدى الوكيل الشوذبي حسن انطباعه للاستعدادات الجارية وكذا الاجراءات الجارية في محافظة عدن بدءا من الاستعداد للاختبارات الوزارية والحرص على نجاح العملية الاختبارية ومواجهة العوائق والتحديات التي قد تواجهها.

وأكد الوكيل الشوذبي على جاهزية وزارة التربية والتعليم ممثلة بالاخ الوزير طارق العكبري في تقديم ما امكن من سبل الدعم والعون لنجاح سير الاختبارات، وكذا التصحيح ورصد الدرجات بما يتلاءم مع منظومة ادبيات اللائحة التنظيمية الاختبارية.