اخبار محافظات

الأحد - 22 مايو 2022 - الساعة 03:40 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص:


برعاية اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وإشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين ورئاسة منسقية جامعة أبين ، أقامت إدارة شؤون الطلاب بمنسقية المجلس الانتقالي جامعة أبين مساء السبت في معهد انجلش تاون دورة في مهارات الحاسوب الثالثة لطلاب كلية التربية لودر.
وفي مستهل الدورة التي يشارك فيها 15 طالبا وطالبة من مختلف أقسام كلية التربية لودر وتستمر لمدة 5 أيام أكد الدكتور قاسم حسين شابص رئيس إدارة شؤون الطلاب بمنسقية المجلس الانتقالي جامعة أبين على أن تدشين هذه الدورة يأتي في إطار إهتمام إدارة شؤون الطلاب بمنسقية انتقالي جامعة أبين في تأهيل طلابها وكوادرها في الجامعة وتعزيز قدراتهم العلمية في مجال الحاسوب بما يتوافق مع التطورات العلمية والرقمية المعاصرة..

ونوه إلى أن إقامة مثل هذه الدورات تأتي في إطار حرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على دعم القطاع الطلابي وتنمية مهاراتهم العلمية وخلق فرص تنافسية تظهر مستوى قدرات الطلاب في الجامعة وفي ضرورة استيعاب العلوم والتكنولوجيا العصرية والحديثة وماتمثله هذه التقنية من أهمية في بناء المجتمع المدني ومؤسسات الدولة.
وشدد الدكتور شابص على أهمية الالتزام والانضباط خلال برنامج الدورة التدريبية للاستفادة منها واكساب المشاركين المهارات وطرق التعامل مع الحاسوب وعكسها على واقعهم العملي.