ريــاضــة

الأربعاء - 22 يونيو 2022 - الساعة 03:15 م بتوقيت اليمن ،،،

أكد رئيس نادي بلد الوليد، النجم البرازيلي السابق رونالدو نازاريو، أن شعارهم الجديد جاء نتيجة عملية دراسة "متعمقة" استمرت ثلاث سنوات، استلهمت من الماضي وراعت في الوقت ذاته "تاريخ ومشاعر" المشجعين.

وذكر "الظاهرة" البرازيلي في رسالة بعث بها إلى 18017 مشترك في النادي الإسباني "لهذا السبب، تحلينا بالمراعاة على مدار عملية التغيير بأسرها كما لم أر في أي مكان آخر على الإطلاق، وبالاهتمام بكل تفاصيل تاريخ بلد الوليد واحترام كل شيء يمثل رمزا أعلى لهذا النادي الفريد".

وأشار إلى أن التصميم الجديد تم التوصل إليه عقب الاستماع إلى آراء "المشجعين والخبراء والمؤرخين"، وهو يدمج التاريخ مع إلقاء نظرة على المستقبل حيث يظهر اللونان البنفسجي والأبيض "أكثر من أي وقت مضى".

وأضاف رونالدو "لإنشاء درع جديد، احترمنا جوهرنا، بإلقاء نظرة على الماضي الذي يعود إلى عام 1928، لكن عبر تطوير نسخة تصميمنا بطريقة تساعدنا في نقل بلد الواليد إلى المستقبل"، وذلك في الرسالة التي بعث بها في يوم إطلاق الشعار الجديد.

كان بلد الوليد، الذي صعد مؤخرا لدوري الدرجة الأولى الإسباني، قد كشف قبل يومين عن علامته التجارية الجديدة اليوم، حيث جدد شعاره وأحدث تغييرات في ألوانه وبسّط من شكله، مما أثار الجدل بين أنصار ومشجعي النادي.

وأفاد النادي عبر موقعه الرسمي، في ذكرى مرور 94 عاما على تأسيسه، أنه أراد الاحتفال بتاريخه عن طريق إبراز رغبته في التطور وانعكاس حقبة جديدة، يسعى خلالها إلى إعادة النادي إلى ماضيه.