ريــاضــة

الجمعة - 05 أغسطس 2022 - الساعة 08:49 م بتوقيت اليمن ،،،

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، عن مواجهة وست هام، بعد غد الأحد، في مستهل مشوار الفريق بالبريميرليج.

واستهل جوارديولا، المؤتمر الصحفي بالحديث عن مركز الظهير الأيسر "لا جديد، جواو كانسيلو يتواجد هنا، وبإمكان ناثان أكي التواجد هناك، سنرى ما سيحدث، لا يزال أمامنا الوقت حتى نهاية الشهر الجاري".

وتطرق إلى إمكانية انتقال برناردو سيلفا إلى برشلونة بقوله "راض عن تدريب المجموعة الحالية، شعرت بالراحة مع زينشينكو وجيسوس وسترلينج".

وتابع "زينشينكو وجيسوس وسترلينج ثلاثي مميز، لكن في النهاية من أجل النادي واللاعبين والوكلاء وأسباب عديدة أخرى تحتاج للبيع".

ونوه "أريد سعادة من يتواجد مع المان سيتي، أحب استمرار بقاء برناردو سيلفا معنا، لكني لست الشخص الذي يقف أمام رغبة الآخرين، مسيرة كرة القدم قصيرة، وأنا جزء صغير في النادي".

وعن شغفه لتطوير هالاند وألفاريز، علق "نساعد دائمًا اللاعبين الجدد، الأمر يتعلق بالتأقلم مع الفريق، العلاقات والجودة هي الأهم وليس اللاعبين".وحول وست هام، أوضح "الموسم صعب، كل الأندية تتحسن وتملك الرغبة، جودة اللاعبين والمدربين استثنائية، ولهذا البريميرليج هو الأفضل".

وبالنظر إلى ما يحتاجه للبقاء طويلًا مع السيتي، علق "لا أحتاج لتغيير أي شيء في حياتي، أنا سعيد، نتحدث مع النادي في منتصف ونهاية الموسم".

وشدد "إذا إراد السيتي، استمراري، سأبقى، يجب أن تسترخى وتترك الأمور تحدث بصورة طبيعية، سنرى ما سيحدث في الموسم الجديد، وسنتخذ القرار الأفضل للسماوي".

أما عن تحمل هالاند للضغوطات، أوضح "لا أعرف عدد الأهداف التي سيحرزها ولا أهتم، لن نفوز أو نخسر بسببه، هو لاعب سريع وشارك الأسبوع الماضي لمدة 90 دقيقة للمرة الأولى منذ 5 شهور، هو قوي بدنيًا، ويحتاج للتأقلم، ليس لديه شكوك في تسجيل الأهداف".

وتطرق إلى منفذ ركلات الجزاء بقوله "تطورنا في العام الماضي، أهدرنا كثيرًا في السابق، رياض محرز كان استثنائيًا خلال الموسم الماضي".