اخبار عدن

الأربعاء - 23 نوفمبر 2022 - الساعة 10:11 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت) خاص:

برعاية من معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ "احمد حامد لملس" ورئيس جامعة عدن أ.د. الخصر ناصر لصور، وبإشراف دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي, أقام الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن صباح اليوم الاربعاء 23/11/2022م في قاعةسبأ بالعاصمة عدن الحفل التوديعي لطلاب كلية العلوم الإدارية قسم إدارة أعمال دفعة 46 جروب C دفعة (بصمة إداري).

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعد ذلك القت الخريجة “صابرين" كلمة رحبت في فيها بالحاضرين وهنأن زملاءها الخريجين.
كما عبرت عن سعادتها بهذا شاكرة كل من كان سببا في وصلوهم لهذا اليوم وفي مقدمتهم أولياء الأمور.
مجددة شكرها لزملائها متمنية دوام التوفيق للجميع.

والقى محمد الداؤودي عضو المكتب التنفيذي رئيس المجلس الطلابي بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية كلمة الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن هنئ في مستهلها الخريجين ورحب بالحاضرين.
وأضاف الداؤودي :"إن هذه الكوكبة من خريجي قسم إدارة الأعمال تمثل بريقاً جديداً للأمل، ومصدراً مهماً للتفاؤل، وخاصةً عندما نرى وضع بلادنا تحيط به الآلام من كل جانب، إن هذه الأوضاع - التي تعيشها بلادنا الحبيبة التي رضعنا من مياهها، وتربينا على ترابها -ضاعف عليهم الواجبات، ويُعَوّل عليهم انتشالها، والمساعدة في توجيه طاقات أبنائها نحو البناء والتعليم، نحو الإصلاح والتنظيم الإداري والمؤسسي، وهو ما نعول به عليكم".

وتابع:"الزملاء الخريجين الزميلات الخريجات إن أول امتحان سيواجهكم بعد التخرج هو الاندماج والانسجام في ميدان العمل، فميدان العمل حياة جديدة، ومسؤولية كبيرة، وكلما سبق من مراحل ليست إلا مراحل إعداد لكم حتى تخوضوا هذا الميدان بنجاح، فكونوا في ميادين العمل خير جنود".

واردف :"رسالتنا لبقية الزملاء الذين لا يزالون يعيشون الحياة الجامعية، استغلوا أوقاتكم واستثمروا المعامل والوسائل البحثية والتعليمية في تطوير قدراتكم ومهاراتكم، لا تبحثوا عن الشهادة فقط، ابحثوا عن الخبرات والمهارات، فالحياة الجامعية ليست فقط للخبرات العلمية، يجب أن يكتسب الطالب فيها خبرات في شتى أنواع المجالات، وان اتحاد طلاب جامعة عدن هو الميدان الأول لصقل المهارات واكتساب الخبرات، وخدمة الطلاب، فشاركوا فيه بفاعلية، وحافظوا عليه، والتفوا حوله، وعاتبوا إدارته عتاب يصلح الخلل ويقوم الاعوجاج، فأنتم المرآة الأقرب، يجب أن تتذكروا بأن زملائكم الذين يعملون في الاتحاد سخروا جهودهم وأوقاتهم لخدمتكم طوعياً، فكونوا لهم خير معين".

وشكر الداؤودي في ختام كلمته كل من كان جنباً إلى جنب مع الطلاب وعلى رأسهم محافظ العاصمة عدن الأستاذ احمد حامد لملس , وكذلك قيادة جامعة عدن ممثلة بالدكتور الخضر ناصر لصور والحاضرين وكل من وقف مع الطلاب.

كما شكر دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالأستاذ الكريحي كنعان ، وشكر أيضا الداعمين للحفل الأخوة (مطابع الأديب ) على تعاونهم مع الطلبة .

وشهد الحفل عروض مسرحية ورقصات شعبية وفقرات غنائية.
حضر الحفل عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة في كلية العلوم الإدارية ورئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن "يحيى الطبقي" وعبد الله عمر الكلدي المسؤول المالي في الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن, ومصعب عدنان رئيس المجلس الطلابي كلية العلوم الادارية.

الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن

تابعونا عبر قناتنا بالتليجرام
https://t.me/generalunioaus_aden

صفحتنا على الفيس بوك
https://www.facebook.com/TheGeneralUnionofAdenUniversityStudents/