اخبار وتقارير

الأحد - 12 مارس 2023 - الساعة 11:48 ص بتوقيت اليمن ،،،

تعز/تحديث نت/خاص:

شهدت محافظة تعز جريمة بشعة باغتصـ ـاب أب لبناته الثنتين أمام زوجته الثانية وسط مطالبات شعبية بسرعة محاكمة المتهمين أمام الرأي العام وإنزال أشد العقوبات بحقهم ليكونوا عبرة لغيرهم.

وقالت مصادر مطلعة أن الأب المدعوا عبده اسماعيل أحمد عبده الملقب ب عبده مشاريع أقدم على اغتصـ ـاب وممارسة الرذيلة مع بناته الثنتين " هالة و نور " وتهديدهن بالقتل في حال تم الكشف عن الجريمة البشعة.

وأشارت إلى أن الأب أقدم على اغتصــ ـاب إبنته "هالة " وعمرها 12 عاماً في منزل والدتها المتوفية واغتصاب إبنته الثانية " نور " عدة مرات مستخدما حبوب منومه بمشاركة زوجته الثانية المدعوه " سلمى علي ".

وأضافت المصادر أن المدعوا عبده اسماعيل كان يمارس الفاحشة بشكل جماعي مع بناته " هالة و نور وزوجته سلمى " في غرفة واحدة تحت التهديد والضرب.

وبحسب المصادر فإن كلما كان يحضر عرسان للتقدم للبنات كان الأب يرفض ويقدم أعذار حتى جاء نصيبهن وتزوجين وعندما وصلت " هالة " إلى منزل زوجها اكتشف زوجها الحقيقة وقام بسترها وإعادتها إلى منزل والدها وأما " نور " لم يستطيع زوجها الصبر عن الكارثة كون الفاعل هو الأب.

وذكرت أن البنات تقدمين بشكوى إلى قسم شرطة المدينة القديمة وتم القبض على الأب وزوجته وإيداعهم السجن.

وأشارت المصادر إلى أن الأب قام خلال الأيام الماضية بتوكيل ثلاثة محامين للدفاع عنه وينفق مبالغ مالية كبيرة بهدف وقف أي إجراءات قضائية وقانونية بحقه.

هذه الجريمة آثارت حالة من الغضب والسخط الشعبي في محافظة تعز حيث طالب ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي بسرعة محاكمة المتهم عبده اسماعيل أحمد عبده وزوجته سلمى على أمام الرأي العام وإنزال أشد العقوبة بحقهما ليكونوا عبرة لغيرهم.