اخبار محافظات

السبت - 18 مارس 2023 - الساعة 09:27 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت ) خاص:

*من عبدالرحمن بامزاحم


دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية بروم ميفع بدء النشاط الإيصالي في عدد من مناطق المديرية بحضور مشرف التحصين بالمديرية الأستاذ عرفة مطران .

ويشمل النشاط الإيصالي كل من .." التحصين والتغذية والصحة الأنجابية وصحة الطفل ولقاح كورونا والتثقيف الصحي" .

وبهذا الخصوص أعرب مشرف التحصين بالمديرية الأستاذ عرفه مطران عن شكره وتقديره للجهود المبذولة والدعم الكبير والتواصل الدائم لمدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الأستاذ سالم أحمد بارميل، موضحا أن عدد من مناطق المديرية تشهد تنفيذا لبرنامج النشاط الإيصالي على مدى ثلاث أيام وفق خطة وخط سير عمل واضح .

بدوره أفاد مسؤول الإعلام والثقيف بمكتب الصحة بالمديرية الأستاذ صلاح عوض بالكيمان انه هناك عمليه تقثيف وتوعيه للمجتمع والأسر في جميع المناطق بما يخص أهمية هذا النشاط وفوائده ومن وأخده لاطفالهم حسب النظام المقرر، مضيفا أن البث المتجول متواصل ليومه الثاني عالتوالي لتوعية المجتمع في المناطق المحددة لتنفيذ النشاط الإيصالي وأنه تم النزول إليها برفقة الشخصية الإجتماعية بهدف التوعية والثقيف من أجل استقبال خدمات النشاط والأستفادة منها .

هذا وفي وقت من صباح اليوم زار وفد من الوزارة الذي يترأسه المشرف المركزي الدكتور وجدان عيدروس السقاف بمعية نائب مدير التحصين بالمحافظة الأستاذ عبدالله باشيخان حيث اطلعوا على سير العمل والخدمات التي يقدمها النشاط الإيصالي وتعرفوا على العديد من الجوانب المهمة التي لها علاقة بهذا النشاط .