مجتمع مدني

الجمعة - 02 أغسطس 2019 - الساعة 06:17 م بتوقيت اليمن ،،،

أبين (تحديث نت) خاص:

بعث القائد ياسر شائع "أبو شائع" قائد الكتيبة الأولى تدخل سريع في محافظة أبين، اليوم، برقية عزاء ومواساة في استشهاد قائد اللواء الاول دعم واسناد العميد منير اليافعي ابو اليمامة وعدد من رفاقه الابطال.

وذكرت برقية التعزية مناقب الشهيد البطل العميد منير اليافعي وبطولاته التي اجترحها في سبيل عزة وكرامة الوطن.

وقال القائد أبو شائع: ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ استشهاد القائد البطل منير محمود "ابو اليمامة" وبهذا المصاب الجلل نعزي انفسنا وقيادتنا السياسية والعسكرية وشعبنا كافة وأسر وذوي ومحبي الشهيد العميد منير اليافعي ورفاقه الأبطال في استشهادهم.

وأكد أن استشهاد البطل العميد ابو اليمامة اليافعي يشكل خسارة فادحة على الوطن الذي مازال يخوض حرب الدفاع عن الأرض والسيادة وحماية عقيدته من المشاريع الطائفية التي تستهدفه من اصحاب المشاريع الطائفية والخارجية.

وأشاد أبو شائع بالدور البطولي والمآثر التي اجترحها الشهيد منير اليافعي ورفاقه الأبطال في مواجهة مشروع التمدد الايراني الطائفي، الذي تقوده مليشيات الحوثي الارهابية وكذا وفي القضاء على الجماعات الإرهابية التي انتشرت في عدن والمحافظات المجاورة، مؤكدا السير على دربهم حتى نيل إحدى الحسنيين إما النصر أو الشهادة.

سائلا الله تعالى أن يتغمد الشهيد ورفاقه الأبطال بواسع رحمته ويتقبلهم مع الشهداء والصديقين والأنبياء ويلهمنا جميعا وأهلهم وذويهم الصبر والسلوان.. انا لله وانا اليه راجعون.