حقوق ومشاركات 2250: الشباب اليمني واشراكهم في الحياة السياسية

كثيرا ما يستبعد الشباب كمرشحون سياسيون ، عادة ما ينظر الى السياسة كمساحة للرجال ذوي الخبرة السياسية في ظل تصاعد الحراك الفكري والاجتماعي والسياسي للشب »

(تقرير)"جبال" النفايات في اليمن خطر صحي وبيئي.. كيف يمكن التخلص منها؟

تعطلت أنظمة معالجة النفايات في اليمن بسبب الحرب الدائرة رحاها منذ سنوات في البلاد. ويواجه بعض السكان تجمع أكوام من النفايات بالقرب من منازلهم الأمر ال »

أزمة مشتقات نفطية خانقة تعود من جديد في العاصمة وتعصف بالمواطنين

العاصمة عدن لطالما شهدت أزمات متكررة وواقع أليم في كرة مرة تحاول النهوض من جديد والسبب هو الأوضاع المحيطة والتي يكون ضحيتها المواطن... أزمة المشتقات ا »

زيادة سعر الصرف يعمق معاناة المواطنين ويدخلهم دوامة الغلاء

من الأشياء التي يعاني منها المواطنون كل يوم هي تلك الأسعار التي لا ترحم فهي في ارتفاع مستمر وهي المكواة التي تحرق المواطنين بدون أي رحمة أو شفقه. كم ه »

رئيس الأركان اليمني: التحام العمالقة والجيش قهر الحوثي.. والشعب اليمني لن ينسى مواقف الإمارات والسعودية

أكد أن ضربات التحالف في صنعاء أربكت المليشيا وشلت إمداداتها اتهم رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق ركن صغير حمود بن عزيز إيران بق »

ايجارات المنازل في عدن بين الريال السعودي والدولار

اكتسح ارتفاع الأسعار كل شيء المواد الغذائية والدواء وحتى المنازل لم تسلم من هذا , فنجد اليوم أن كل المواطنين خاصة من يبحثون على ايجار لا يجدون المنزل »

جرائم العنف ظواهر منتشرة في اليمن والضحية دائمًا المرأة

تقول إحداهن:"كلما ازداد أطراف النزاع في اليمن إصرارًا على مواصلة الحرب،زاد إصرارنا على نيل حقوقنا،ولا شيء يضاهي قدرتنا على التغلّب على الصعاب،فنحن حين »

في حوار ل " تحديث نت " .. مدير معهد جميل غانم للفنون الجميلة يبوح بما في صدره للإعلام

- تمهيد : معهد جميل غانم للفنون الجميلة لا يخفى تاريخه العريق لأحد فهو من أعرق المعاهد الفريدة من نوعها على مستوى الوطن وقد تخرج منه كبار الفنانين وال »

خير مملكة سلمان كان عوناً وسنداً للشعب اليمني.. تقرير يبرز بالأرقام حجم المشاريع المقدمة من المملكة العربية السعودية

تقرير/ خالد شائع تنبعث أنفاس عطائهم لتعيد الحياة لهذا الوطن المتهالك الممزق جراء العواصف السياسية والعسكرية والاقتصادية والاجتماعية التي تعصف به، فيتح »

ناشطون يطالبون المجلس الانتقالي بتجريم رفع علم الإحتلال في عدن

طالب ناشطون جنوبيون المجلس الانتقالي الجنوبي بتجريم رفع علم الاحتلال اليمني في عدن . حيث كتب رئيس تحرير موقع سما عدن راجح العمري على موقعه على فيسبوك »

الشيخ عوض ابن الوزير يكشف مؤامرات الحوثي والإخوان بشبوة

بعد مرور شهر على عودة مستشار الرئيس اليمني والزعيم القبلي البارز عوض بن الوزير العولقي لا يزال الغليان الشعبي مستمرا في محافظة شبوة. عاد ابن الوزير ال »

للمرة الخامسة في 6 أعوام.. هل يؤثر تغيير قيادة "المركزي اليمني" على قيمة العملة؟

في كل مرة تشهد فيها العملة الوطنية في اليمن تدهورا أمام العملات الأجنبية في السوق المحلية، تتصاعد معها المطالب والدعوات لضرورة تغيير قيادة البنك المرك »

في حوار مع وكالة سبوتنيك الروسية.. قائد عسكري بسقطرى يتحدث عن الوضع الأمني والعسكري في المحافظة

تتطور الأوضاع الأمنية والعسكرية في مناطق اليمن وخاصة فيما يتعلق بالمحافظات الجنوبية بعد سنوات الحرب الطويلة، حيث سيطر المجلس الانتقالي في الآونة الأخي »

دارسعد تنهض..نجاحات ملموسة للسلطة المحلية بالمديرية(تقرير)

هو نقطة الضوء الوحيدة في ليل عدن الحالك وهو شعلة نشاط ليس لها مثيل وسط حالة الفشل التي تعيش البلاد بأكملها،الدكتور أحمد عقيل باراس مدير مديرية دارسعد »

سعيدة وأمل الدراسة

تقرير: رقيه عمر حسن "ما تخارجناش المدرسة ياسعيدة إجلسي لك قليل وبعدين بزوجك وصلى الله وبارك ". بعبارة تكسوها فقدان الأمل تتحدث سعيدة عن ما آلت إليه بس »
1