اخبار محافظات

الخميس - 08 أغسطس 2019 - الساعة 11:01 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص


لقد تمادت وطغت حكومة معاشيق المتدثرة زوراً وبهتانا باسم "الشرعية" في سياسات التجويع والارهاب وتزييف الإرادة ضد شعبنا الجنوبي الصامد ، ولقد أدى هذا التمادي والطغيان إلى انطلاق الهبة الشعبية للقوى والمكونات والجماهير الجنوبية وعبرت عنه في بيانها الصادر عن الاحتشاد الجماهيري في العاصمة عدن في يوم الثلاثاء الموافق: 6/8/2019م .

ومن منطلق الالتزام الثابت والصادق لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي منذ تأسيس المجلس بصفته معبر أصيل عن إرادة وآمال شعبنا الجنوبي المناضل والصامد ، أتى بيان الاجتماع الاستثنائي الطارئ لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي المنعقد في يوم الأربعاء الموافق: 7/8/2019م متجاوباً مع الهبة الشعبية الجنوبية , وقامت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي باتخاذ الخطوات الكفيلة بتنفيذ هذه البنود انطلقاً من رسالة المجلس و دوره القيادي الوطني كحامل سياسي للقضية الجنوبية .

وتأسيساً على ما سبق فإن الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/ المهرة تؤكد على ما يلي :-

1)- تأييدنا الكامل لما جاء في بيان الهبة الشعبية الجنوبية والمعزز ببيان المجلس الانتقالي الجنوبي باعتباره معبراً صادقاً عن مطالب الجماهير الجنوبية المشروعة من حوف حتى باب المندب .
2)- تقديرنا العالي لكل الجهود المبذولة من هيئة رئاسة و قيادات وكوادر وأنصار المجلس الانتقالي الجنوبي و قيادة وجنود القوات التابعة للمجلس الانتقالي والمقاومة الجنوبية على كل الأصعدة إلى تحقيق رؤية المجلس المستنيرة ورسالته النضالية وأهدافه الوطنية النبيلة .
3)- التزامنا المخلص بالعمل الجاد والمدروس وتسخير كل الجهود والامكانيات واتخاذ الخطوات الكفيلة بتحقيق المطالب الموضحة في البيان بأمثل الطرق ملائمة للواقع .
4)- نوجه الدعوة إلى كل ابناء محافظة المهرة بمختلف فئاتهم وشرائحهم الاجتماعية والقبلية و مكوناتهم السياسية إلى المشاركة الإيجابية في الهبة الشعبية الجنوبية باعتباره يعبر عن مصلحة وطنية عليا .
5)- نشدد على أن يستشعر الجميع -كلا من موقع مسئوليته الشخصية أو العامة- قيمنا الحضارية المتمثلة في الالتزام الديني والواجب الوطني والضمير الإنساني والأعراف الحميدة في منع أي استغلال سيء للأوضاع يؤدي للإضرار بالأشخاص أو الممتلكات العامة أو الخاصة .

وإنها لثورة حتى النصر– بعون الله وتوفيقه – لبناء دولة الجنوب العربي الفيدرالية الحر , لينعم في ظلها كل ابناء الجنوب بالحرية والكرامة والأمن والعيش الكريم .

الفردوس الأعلى لشهدائنا الأبرار , والشفاء العاجل لجرحانا الأبطال , والحرية لأسرانا الصامدين.

صـــــادر عن /
الهيئــــة التنفـــــيذية للقــــيادة المحلـــــية
للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة المهرة
بتاريخ:8/8/2019م , في مدينة الغيضة