اخبار وتقارير

الخميس - 19 سبتمبر 2019 - الساعة 10:58 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت | متابعات


بعث الاقتصادي اليمني حافظ فاخر معياد محافظ البنك المركزي اليمني السابق رسالة شكر وتقدير للرئيس عبدربه منصور هادي عقب قرار جمهوري نص على اعفائه وتعيين الأستاذ أحمد عبيد الفضلي محافظا للبنك المركزي اليمني خلفا له.

مبديا شكره وتقديره لفخامة الرئيس هادي لتجاوبه مع طلبه وتفهمه واحترامه لقناعته بالالتزام بمدة الستة الأشهر المتفق عليها مع الرئيس لادارة البنك المركزي اليمني وانقاذ العملة من الانهيار.

كما اشاد عبر منشور على موقع فيسبوك رصده "تحديث نت" بما اسماه القرار الحكيم بتعيين الأستاذ أحمد عبيد الفضلي محافظا للبنك المركزي اليمني.

نص الرسالة:

"أسعد الله مساءكم أخواني:
لايسعني هنا الا أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير لفخامة الأخ رئيس الجمهورية،لتجاوبه مع طلبي وتفهمه واحترامه لقناعتي بالالتزام بمدة الستة الأشهر المتفق عليها مع فخامته لادارة البنك المركزي اليمني وانقاذ العملة من الانهيار،كما أشيد هنا بالقرار الحكيم للاخ الرئيس بتعيين الأستاذ أحمد الفضلي محافظا للبنك ،كونه من خيرة الناس ومن القيادات الكفؤة القادرة على تولي هذه المهمة، وسنكون عونا له وفريق العمل مستمر الى جانبه ولا قلق على استقرار العملة ،,أخيرا أتوجه بالشكر الجزيل للاخوة المواطنين ولكل من أحسن الظن بي،سائلا الله تعالى أن يحفظ بلادنا من كل شر".