ريــاضــة

السبت - 16 نوفمبر 2019 - الساعة 11:25 ص بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/وكالات:

عندما يخوض المنتخب البرتغالي، مباراته غداً الأحد أمام مضيفه لوكسمبورغ، سيبحث الفريق عن هدف واحد هو الفوز بأي نتيجة، من أجل التأهل إلى نهائيات البطولة التي يحمل لقبها.
لكن كريستيانو رونالدو سيكون لديه العديد من الأهداف التي يسعى لتحقيقها، رافعاً شعار "كل شيء أو لا شيء".
ولكن أهداف رونالدو (34 عاماً) من المباراة لن تقتصر على الفوز في المباراة، حسم بطاقة التأهل إلى يورو 2020 التي يسعى مع فريقه للدفاع عن لقبهما القاري من خلالها، بعد الفوز بالنسخة الماضية عام 2016 بفرنسا.
كما يطمح رونالدو إلى استغلال مباراة الغد لدخول نادي 100 هدف في المباريات الدولية، والذي يقتصر حتى الآن على عضو واحد هو الإيراني علي دائي.
ورفع رونالدو رصيده إلى 98 هدفاً، بعد الهاتريك المثير في مباراة ليتوانيا، وأصبح بحاجة لهدفين فقط من أجل دخول نادي 100 هدف دولي.
ومن المؤكد أن المشاركة في يورو 2020 تحظى بأهمية بالغة لرونالدو، لاسيما وأنها البطولة الكبيرة الأخيرة له مع الفريق، حيث سيحتفل اللاعب في فبراير (شباط) المقبل بعيد ميلاده 35.
ولكن رونالدو صاحب البصمة الهائلة في تاريخ كرة القدم على مدار السنوات الماضية يطمح لأكثر من هذا، حيث يخوض المباراة واضعاً صوب عينيه عدة أهداف يسعى لتحقيقها في الوقت الحالي، أو في الفترة المقبلة، حتى قبل خوض نهائيات يورو 2020.