ريــاضــة

الثلاثاء - 21 يناير 2020 - الساعة 01:27 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/وكالات:

يخوض فريق تشيلسي مواجهة نارية أمام نظيره آرسنال على ملعب "ستامفورد بريدج"، في ديري العاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.
تخطف مواجهة تشيلسي ضد آرسنال الأنظار باعتبارها الأبرز في الجولة 24 بالدوري الإنجليزي، حيث يسعى "البلوز" بقيادة المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد لمصالحة جماهيره، بعد الهزيمة القاتلة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام نيوكاسل يونايتد 0-1 على ملعب "سانت جيمس بارك"، هددت موقفه فى المربع الذهبي، حيث تجمد رصيده عند 39 نقطة، ليحل رابعاً في الترتيب، متفوقاً بفارق 5 نقاط عن مانشستر يونايتد.
في المقابل، يأمل آرسنال في استعادة ذاكرة الانتصارات، بعد تعادله فى آخر مباراتين خاضهما فى الدوري الإنجليزي خارج ملعبه أمام كريستال بالاس، ثم على أرضه ووسط جماهيره أمام شيفيلد يونايتد بنفس النتيجة 1-1، ليتراجع "الغانرز" للمركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 29 نقطة.
وتكشف الإحصائيات أن "البلوز" يتفوق على "الغانرز" في آخر مواجهتين بديربى لندن، حيث فاز تشيلسي في اللقاء الأخير بينهما 2-1 في الجولة 20 بالدوري الإنجليزي، وسبقها 4-1 في نهائي النسخة الماضية من الدوري الأوروبي ليتوج باللقب.