اخبار وتقارير

الأربعاء - 29 يناير 2020 - الساعة 05:51 م بتوقيت اليمن ،،،

يشكو أفراد القوة الأمنية المكلفة بحراسة مبنى ديوان وزارة الداخلية بالعاصمة عدن من حرمانهم من الحوافز المالية ومخصصات التغذية وذلك بعد أن تم ايقاف صرفها لهم منذ شهر أغسطس من العام المنصرم 2019.
وافاد مصدر مطلع أن قائد وأفراد القوة الأمنية المكلفة بحماية ديوان الوزارة الكائن أمام مطار عدن الدولي بمديرية خور مكسر تواصلوا مرات عدة مع مسؤولين في مكتب وزير الداخلية واطلاعهم على معاناة أفراد القوة وعن المشاكل التي يواجهونها في حماية المبنى خصوصا مع عصابات السرقة والنهب الذي تتردد باستمرار على الموقع ويتم مواجهتهم من قبل الأفراد إلا أنه لم يتم التجاوب مع شكاويهم وتلبية مطالبهم بصرف مخصصات الحوافز والتغذية.
مشيرا الى انه تم سحب مخصصات الوزارة للأشهر الثلاثة الأخيرة من العام الماضي من البنك المركزي وتم صرف مخصصات مدراء عموم الوزارة فيما هم يقبعون في منازلهم.
ويحتوي ديوان الوزارة على الكثير من الوثائق والبيانات الهامة والأجهزة وادوات العمل المختلفة
كما يضم عدد من إدارات وأقسام الوزارة مثل الادارة العامة للتقاعدوالادراة العامة الشئوؤن القانونية والادارة العامة لاتحاد الشرطة والادارة العامة للرقابة والتفتيش وقسم البصمة وصندوق الوزارة وغيره.

ولم يلتفت الميسري الى معاناتهم وأخذ شكواهم بعين الاعتبار وتجاهل اصدار توجيهاته بسرعة الصرف بينما يقبع في للمهرة ويثير الفوضى والانقلابات هناك