اخبار محافظات

الثلاثاء - 09 مارس 2021 - الساعة 04:00 ص بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت /خاص

التقى مدير عام مديرية المسيلة الأستاذ فضل صلاح الدحيمي، اليوم الاثنين ٨/مارس/ ٢٠٢١م، في مكتبه ، مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الأستاذ ربيع احمد مصاقع، و رئيس نادي إتحاد المسيلة الأستاذ نواف أحمد سليم، ومستشار النادي الأستاذ محسن حسين الحامد و الهيئة الإدارية للنادي، لمناقشة الأوضاع المالية و مشاركة النادي في البطولة الحالية التي ينظمها فرع الإتحاد بالمحافظة لفئة الناشئين.

وفي مستهل اللقاء رحب الدحيمي بالحاضرين كلا باسمه وصفته ، شاكراً جهودهم المبذولة في سبيل الارتقاء بمستوى النادي إلى أعلى المستويات وكيفية الحفاظ على ذلك.

من جانبه طرح مصاقع أبرز التحديات التي تواجه النادي في مشاركته الحالية، واستحقاقاته المستقبلية منها الدعم المالي و تجهيز ملعب النادي .

و تقدم رئيس النادي الأستاذ نواف أحمد بن مسمار بجزيل شكره وتقديره للسلطة المحلية بالمديرية ممثلة بمدير عام المديرية الأستاذ فضل صلاح الدحيمي، و وقوفه الدائم إلى جانب النادي في كل استحقاقاته ، مؤكداً بأن المعنويات عالية لدى الجهازين الإداري والفني والرياضيين في البطولة الحالية .

من جانبه شدد مستشار النادي الأستاذ محسن الحامد على ضرورة وحدة الصف وتكاتف الجهود للظهور بالصورة المطلوبة التي تلق باسم نادي إتحاد المسيلة وجماهيره الكبيرة.

وخرج اللقاء بإقرار جُملة من المطالب المشروعة التي يحتاجها النادي ، ومتابعتها لدى جهات الاختصاص بالمحافظة.