ريــاضــة

الثلاثاء - 09 مارس 2021 - الساعة 01:59 ص بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت / عوض بافطيم

حسم فريق الشباب لنادي سيئون مباراة قمة الجولة الرابعة من بطولة الدوري التنشيطي لكرة السلة للشباب مواليد 2001م وذلك بفوزه على شبام في مباراة ماراثونية استمرت لأكثر من اربعة وعشرين ساعة بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن صالة الشهيد علي عبيد بامعبد بسيؤون .

وكانت المباراة قد انتهى شوطها الاول بتقدم سيؤون 12/11,حيث غلب على الاداء اللعب الدفاعي المحكم من الفريقين وعدم التصويب من خارج القوس مما نتج عنه فقر في (الاسكور).

وبعد بداية الشوط الثاني والربع الثالث انقطع التيار الكهربائي لتستكمل في اليوم الثاني ( الاثنين) وسيؤون متقدم بفارق نقطة واحدة 17/16.

- في استكمال المباراة بدءا من الدقيقة الرابعة من الربع الثالث كان شبام هو الافضل لينهيه لصالحه 9/7 , وليتقدم بالنتيجة العامة 20/19.

- في الربع الاخير انتفض سيؤون ويبدو انه استفاد من الراحة الناتجة عن انقطاع التيار الكهربائي حيث سجل افضلية واضحة مستفيدا من سوء التصويب والتسجيل من شبام وبعد ان دافع بشكل جيد مانعا كل محاولات شبام للتسجيل لينهي هذا الربع بالفوز 12/4, وليفوز بالنتيجة العامة 31مقابل 24نقطة وليقطع بذلك شوط كبيرا للفوز بالبطولة وتبقى له مباراة امام هلال السويري يوم الاربعاء القادم .

- وكان هلال السويري قد فاز بصعوبة على وحدة تريم في مباراة جرت يوم الاحد 35/33, حيث جاءت المباراة ندية من الفريقين وكان الوحدة الافضل في الربع الاخير وكان الاقرب للفوز لو استغل لاعبوه فرص التسجيل التي اتيحت لهم .

الهلال كان الافضل في الارباع الثاني 8/5 والثالث 9/4 وشهد الربع الاول التعادل 11/11.

- حكم اللقاءين الحكام عبدالله الشنيني وعبدالله شامس وعمر عويض وعيديد يسلم في الساحة ومسجلا عبدالله الحجلة وميقاتي فرج سالمين وميقاتي 24 ثانية امين الكبيش , واشرف على اللقاءين عبدالعزيز بن خبران رئيس الفرع.