ريــاضــة

الثلاثاء - 11 مايو 2021 - الساعة 10:46 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت / صلاح الاصبحي

احرز فريق حي السلام كأس بطولة 22مايو الرمضانية للفرق الشعبية ، وذلك بعد فوزه المستحق بهدف دون مقابل في المباراة النهائية التي اقيمت عصر اليوم على ملعب مدرسة 22مايو في مديرية المنصورة ، في البطولة التي نظمها الكابتن فريق و عضوية الاخرين ، وشهدت مشاركة 32 فريقا شعبيا يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن .

واقيمت المواجهة النهائية للبطولة والتي كان طرفيها فريقا حي السلام القادم من مديرية خور مكسر و الدحيل ، تحت أجواء رائعة زينت بحضور رسمي وجماهيري كبير إضاف بتفاعله متعة اضافية للمباراة ، وكانت مسك ختام لبطولة رائعة من الناحية الفنية والتنظيمية .

مجريات المباراة وفي شوطها الأول لم تشهد أي جديد باستثناء بعض الهجمات الخجولة التي كانت تنتهي عند الجدار الدفاعي للفريقين لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون اهداف .. شوط المباراة الثاني تحسن فيه مستوى الفريقين وظهرت الرغبة لدى الطرفين بغية تحقيق الفوز
والظفر بكأس البطولة ، فحضرت الإثارة واشتد التنافس على أخره من خلال الخطورة التي شكلها نجوم الفريقين قبل أن يخطف صالح الطيب هدف المباراة الوحيد لمصلحة فريق حي السلام متوجا جهود زملائه في البطولة بتتويج مستحق لفريق حي السلام .

ادار المباراة باقتدار الحكم الوحيشي .

وعقب نهاية المباراة تم تكريم فريق حي السلام بكأس المركز الأول ، وتكريم فريق بكأس المركز الثاني ، بالإضافة إلى تكريم اياد ابراهيم حارس حي السلام بجائزة أفضل حارس في البطولة و مبلغ مالي وقدرة خمسه الف ريال ، وتكريم لاعب فريق ابطال الملاعب البساتين محمد الوهاشي بجائزة أفضل لاعب في البطولة و مبلغ مالي وقدرة خمسه الف ريال و تكريم لاعب فريق الدحيل بجائزة افضل هداف و مبلغ مالي قدرة خمسه الف ريال و تم تكريم الشركة الداعمة للبطولة و تم تسليمها لسيد خطاب فاروق مدير مبيعات شركة اسمنت رأس الخيمة.

حضر ختام البطولة العديد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية و على راسهم الكابتن و المدرب الكبير خالد الزامكي و ممثل الشركة في البطولة الاخ خطاب فاروق مدير المبيعات في شركة اسمنت راس الخيمة و الاخ احمد الوهاشي والد افضل لاعب في البطولة محمد الوهاشي .