اخبار محافظات

الأربعاء - 12 مايو 2021 - الساعة 12:41 ص بتوقيت اليمن ،،،

(تحديث نت) خاص:

تقدم اولاد فقيد التربية والتعليم الأستاذ طه احمد هاشم البوكري بخالص الشكر والتقدير والاحترام إلى مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المضاربة ورأس العارة الاستاذ فهد عبدالقادر على تحمله المشاق والحضور في أمسية رمضانية بمنزل فقيد التربية الاستاذ طه هاشم .

واكدوا ان حضوره إنما يدل الوفاء والعرفان من قبل مدير مكتب التربية بالمديرية مع كل تربوي في المديرية.

من جانبه قال الاخ وجدان النجل الأكبر للفقيد الاستاذ طه هاشم: عني ونيابة عن اخواني خاصة وأهالي منطقة الرويس البوكره عامة لا يسعنا إلا أن نتقدم بكل معاني الشكر والتقدير والاحترام إلى الأستاذ فهد عبدالقادر مدير مكتب التربية بالمديرية على اللفتة الكريمة التي تحمل في طياتها كل معاني الوفاء والعرفان من قبل الاستاذ فهد عبدالقادر إلى والدنا الفقيد.

مضيفاً بقولةطه: بتلك اللفتة والحضور في أمسية رمضانية جعلنا أولاد الفقيد نشعر بأن والدنا رحمه الله تغشاه ليس فقيدنا نحن أولاده وأسرته بل هو فقيد التربية والتعليم وبرحيله خسر مكتب التربية والتعليم بالمديرية والمحافظة كادر تربوي له صولات وجولات وله بصمات عظيمة في المجال التربوي والتعليمي.

واضاف بالقول: تحية للاستاذ فهد عبدالقادر على كل مواقفه المشرفة مع كل الكادر التربوي في المديرية ، وتلك المواقف المشرفة التي يقدمها الأستاذ فهد عبدالقادر تضاف إلى سجل تاريخه التربوي.

واختتم حديثه بالقول: مثل هؤلاء الرجال ممن يستشعرون بالمسئولية الملقاة على عاتقه يجب علينا أن نحافظ عليهم ونشيد بهم فهم النواة لبناء جيل مسلح بالعلم والمعرفة والثقافة .

*من انعم الزغير البوكري