اخبار وتقارير

الثلاثاء - 03 أغسطس 2021 - الساعة 06:54 ص بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت متابعات إخبارية


نفى مكتب وزير الداخلية، الإثنين، تصريح مزور منسوب للوزارة بشأن عرقلة صرف مرتبات منتسبي الوزارة، وتجاوزات مرفوضة من البنك المركزي اليمني.

ونشر موقع وزارة الداخلية تصريح لمكتب الوزير أكد فيه: عدم صحة كل ما تم الحديث به جملةً وتفصيلاً في التصريح المزور، موكداً أن قيادة الوزارة تعمل بكل جهد ووتيرة عالية لصرف مرتبات منتسبي الوزارة بالتعاون مع قيادة البنك المركزي ولا صحة الأنباء التي يتم تداولها بوسائل التواصل الاجتماعي.

ودعا كافة وسائل الإعلام إلى عدم اعتماد أي تصريحات منسوبة للوزارة، إلا عبر وسائل الإعلام الرسمية.

وحذر المكتب أي جهة أو طرف من استغلال واستخدام اسم وصفة الوزارة من خلال إصدار بيانات مزورة وهمية تنتحل اسم وصفة الوزارة على وسائل الإعلام أو في مواقع التواصل الاجتماعي، أيا كان الهدف منها، وأيا كان مصدرها.

وأشار إلى أن كافة المستحقات المالية والحقوق الخاصة لمنتسبي وزارة الداخلية محفوظة وفقاً للقانون والنظام ولا يمكن التهاون أو التساهل فيها بأي حال.

وتداولت وسائل الإعلام أمس الأحد، تصريحات منسوبة للإدارة العامة للشؤون المالية قولها: إن وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان يعمل بكل جهد واقتدار وسخر جميع جهوده للاهتمام بمتابعة مستحقات ومرتبات منتسبي الوزارة والوحدات الأمنية وإعادة جاهزيتها.

وأضافت أن نائب محافظ البنك المركزي رفض صرف المرتبات الداخلية على الرغم من متابعة الداخلية المستمرة.