اخبار سياسية

الثلاثاء - 18 يناير 2022 - الساعة 07:23 ص بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت / خاص .


أصدرت القيادة العليا للمقاومة الجنوبية بقيادة العميد طيار عادل الحالمي بياناً أدانت فيه الهجوم الحوثي الإرهابي الذي أستهدف إمارة أبوظبي اليوم بالطائرات المسيرة والذى أودى بحياة المدنيين.

وجاء في البيان أننا ندين بشدة ونستنكر العمل الإرهابي الجبان الذي قامت به مليشيا الحوثي الإرهابية الذي أستهدف دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بإمارة أبوظبي والذي راح ضحيته مدنيون عزل مابين قتيل وجريح، ونبتهل إلى الله بالدعاء أن يتغمد الضحايا برحمته وأن يشفي جميع الجرحى.

وكما نؤكد رفضنا القاطع لمثل هذه الأعمال الإرهابية التي تخالف تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وكل الشرائع ضد دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ونؤكد وقوفنا إلى جانب دولة الإماراتية العربية قيادةً وشعباً في حربها ضد الإرهاب وضد جماعة الحوثي الإرهابية.

وكما أننا لن نتوانى عن القيام بواجبنا ولن نقف مكتوفي الأيدي تجاة ما تتعرض له دولة الإمارات الشقيقة من اعتداء سافر من قبل الحوثي بالهجوم الذي أستهدف فيه مناطق آهله بالسكان، ونطالب مجلس الامن الدولي والأمم المتحدة على إدراج جماعة الحوثي وتصنيفها ضمن المجموعات الإرهابية حتى تتاح لنا الفرصة للتخلص منها والقضاء عليها.