اخبار محافظات

السبت - 28 يناير 2023 - الساعة 10:21 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت ) خاص:

*من ياسر مقبل
تفقد مدير مكتب الصحة والسكان مديرية تبن بلحج الدكتور خالد الرفاعي برفقة المهندس والمشرف على المشروع خالد الزغبري صباح اليوم السبت الموافق 28 يناير 2023م بناء مشروع الوحدة الصحية في منطقة كود الزغبري ويأتي بناء الوحدة الصحية بتمويل من المجلس المحلي ضمن البرنامج الاستثماري لعام 2022م.

وخلال الزيارة اطلع الرفاعي ومن معه على سير العمل في الوحدة الصحية في منطقة كود الزغبري والأعمال والتشطيبات ومستوى الانجاز في الوحدة مستمعاً من القائمين على المشروع إلى شرح عن مكونات المبنى والاحتياجات.

وأشاد مدير مكتب الصحة والسكان بجهود قيادة المجلس المحلي تبن برئاسة مدير عام مديرية تبن الاستاذ محسن جعفر السقاف والدكتور خالد جابر مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان محافظة لحج في الاهتمام بقطاع الصحة من خلال بناء الوحدات الصحية وعادة تأهيل المراقق الصحية بالمديرية.

وفي ختام الزيارة صرح الرفاعي لمكتب إعلام مديرية تبن بلحج بتصريح إلى أن الزيارات التى يقوم بها تهدف للاطلاع عن قرب على تحسين البنية التحتية والإنجازات التي تحقق وتعزيز الخدمات خاصة في أقسام الطوارئ والطوارئ التوليدية لتخفيف معاناة المواطنين من مشقة التنقل الى المستشفيات للعلاج.