فن

الأحد - 17 ديسمبر 2023 - الساعة 12:46 م بتوقيت اليمن ،،،

وكالات



بعنوان "أمسية كويتية" تستضيف الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي النجمين الكويتيين نبيل شعيل، وصلاح حمد خليفة، اليوم السبت، في ثاني حلقات برنامجها "أحلام ألف ليلة وليلة"، بعد "ليلة مغربية" بأولى حلقاته، السبت الماضي، استضافت فيها النجمة المغربية أسماء لمنور، والنجم المغربي حاتم عمور.

ويتحدث الفنان نبيل شعيل عن رحلته الطويلة في عالم الغناء والموسيقى والتحديات التي واجهته خلال مسيرته الفنية، والشخصيات التي قدمت الدعم له، بالإضافة إلى قصة أغنيته، التي حقّقت نجاحاً جماهيرياً واسعاً على مستوى العالم العربي.

كما يتطرق إلى غنائه بلهجات ولغات مختلفة، وتجربته في مجال تقديم البرامج التلفزيونية.

بينما يتحدث الفنان صلاح خليفة عن رحلته الفنية المتميزة، وتأثره بوالده المطرب الكبير حمد خليفة.


ويقدم شعيل باقة من أجمل أغانيه الخليجية والعربية، بما فيها: الرايق، ووش مسوّي مع غيري، وأحب عمري، فيما يقدم دويتو غنائي مع أحلام وأغنيته الشهيرة "ما أروعك".

أما صلاح خليفة فيقدم أغنية "أتاها رسولي في ديو مشترك مع نبيل شعيل، بالإضافة إلى أغنية "قالوا الهوا، بمشاركة فرقة "فن الصوت الكويتي"، وغيرها من الأغاني المتنوعة.


وتلتقي أحلام على مدار حلقات برنامجها الـ13، في قلب العاصمة الإماراتية، أبوظبي بكوكبة من نجوم الفن والغناء العربي، يحيون خلالها أمسيات غنائية متميزة، ويتحدثون فيها عن الثقافة الفنية والموسيقى العربية، من بينهم، وصابر الرباعي، وميادة الحناوي، وهاني شاكر، وخالد عبدالرحمن، وعبادي الجوهر، وأصالة.