فن

الثلاثاء - 19 ديسمبر 2023 - الساعة 04:57 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/وكالات:

أعلنت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب انتهاء جميع الخلافات مع شركة روتانا بشكل ودي، بعد نزاع قضائي طويل، وأصدرت بياناً صحافياً عبر مكتب مستشارها القانوني حسام لطفي، أكدت فيه الأمر.

وكشفت شيرين أن انتهاء التعاقد الرسمي مع الشركة لا يعني عدم التعاون معها في المستقبل، وقالت إن علاقة "ابنة بأبيها" تجمعها بالمنتج سالم الهندي، وهي حريصة على استمرارها.

وبحسب البيان، تعكف شيرين حالياً على انتقاء كلمات وألحان متميزة لتسعد جمهورها بها، وتؤكد أن انتهاء علاقتها التعاقدية بشركة روتانا بحكم قضائي، لن يمنعها من الاستمرار في التعاون معها في المستقبل، باعتبارها شركة متفردة في مجالها من كل الوجوه.

وسبق أن أعلنت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات التصالح مع شيرين، وكشفت عن "القادم الجميل" من حفلات ومناسبات فنية، تتعاون فيها شيرين مع روتانا بعد فترة نزاع قضائي طويل، وأكدت الشركة أن المطربة المصرية عادت إلى "بيتها الكبير".
ونشرت روتانا، عبر حساباتها على التواصل الاجتماعي، صورة لشيرين برفقة سالم الهندي، بتعليق، جاء فيه "شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالأيام القادمة بجدة، وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان "صوت إحساس العرب".

وحلت شيرين ضيفة برنامج بودكاست "بيغ تايم"، الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب مع النجمة السورية أصالة، وأكد أنها تجهز حالياً لـ5 أغانٍ، ستطرحها قريباً، وتحدثت خلال الحلقة عن العديد من التفاصيل عن حياتها وما عانت منه في الفترة الأخيرة وأعمالها الجديدة، ومن المرتقب عرض الحلقة قريباً، التي غنت فيها مع أصالة في ديو.

وشاركت شيرين مؤخراً في حفل "روائع السنباطي"، الذي أقيم على مسرح أبوبكر سالم في بوليفارد رياض سيتي مساء الخميس 30 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، كما تستعد لحفل خاص لها في موسم الرياض، بالإضافة إلى حفلها مع نجوى كرم وجورج وسوف في دبي، ضمن حفلات رأس السنة.