مجتمع مدني

الأحد - 20 مايو 2018 - الساعة 02:21 ص بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/ خاص _ عدن


قامت مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء برئاسة الأستاذة أمل المصلي مساء أمس الثالث من رمضان بستهداف أسرة فقيرة بسلة غذائية في عدن مديرية خور مكسر مقدمة من فاعل خير تحت أطار مشروع اطعام على حبة، الذي تنفذه مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء.

وفي نفس السياق: شكره الأسرة المستهدفة للسلة الغذائية الأستاذة أمل المصلي رئيسة مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء للفتة الكريمة والمعطاة تجائهم ،وتجاه جميع الفقراء والأيتام والارامل في عدن ولحج ، متمنين لها وافر الصحة والعافية لدورها الفعال في الاعمال الخيرية .

كما أثنت الأستاذة أمل المصلي والطاقم العامل معها من مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء ، بشكر الجزيل لفاعل الخير الداعم لهذة السلة الغذائية،فقالوا جزاه الله خيرا وأن ً يجعلها الله في ميزان حسناته .

وأضافت الاستاذة أمل المصلي قائلة : ندعوا جميع فاعلي الخير والتجار ورجال العمال والناس الميسورين دعم الفقراء والمحتاجين من الأيتام والارامل ، فهذا شهر الكريم لكونه شهر المحبة والتسامح والتعاطف وتراحم بين ابناء الوطن الواحد ،ودعمهم في سائر الشهور ، من أجل إن يستشعر هذا المحتاج والفقير واليتم بالامان والراحة والسكينة والعيشة الكريمة.



*من رامي الردفاني