تحقيقات وحوارات

الأربعاء - 11 يوليه 2018 - الساعة 11:24 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص


استمراراً لأعمالها الميدانية المتمثلة في الدفاع والهجوم والإقتحام لثكنات الغزاة ( مليشيا الرافضة وشيعة الشوارع ) عملت كتيبة الشهيد القائد فرسان الأزرقي وقوات اللواء الثاني حزم الذي يقوده اللواء" فضل حسن محمد " على صد هجوم نوعي لمليشيا الغزاة صباح اليوم الأربعاء 11 يوليو 2018 م في جبهة كرش_الشريجة ( المنطقة الحدودية ) .



واستشهد اليوم في عملية صد الهجوم الحوثي الشهيد البطل / عبدالرحمن منصور البدشي أحد أبناء مديرية حجر الحدودية بالضالع وأصيب أحد أبطال اللواء الثاني من منطقة العند واختطفت المليشيا الحوثية جثته إلى مكان مجهول.



وقالت مصادر لـ"الأمناء" انه وبعد تصدي القوات الجنوبية المتمثلة بالكتيبة الفرسانية وقوات اللواء الثاني حزم تقهقرت قوات المليشيا الغازية وجرت أذيال الخزي والهزيمة والعار وسقط العشرات من صفوفهم مابين قتيل وجريح.



وفي سياق متصل شن قائد الكتيبة الفرسانية قائد جبهة الشريجة الحدودية القائد العام للكتيبة الفرسانية العقيد/ عماد خالد صالح هجوماً نوعياً ومباغتاً على مواقع وتحصينات الغزاة في الشريجة بحثاً عن جثة الجريح المختطف ، وأكدت مصادر عن وصول عشرات الجثث الى مستشفى المليشيا في تعز مابين قتيل وجريح قادمون من جبهة الشريجة .

وكان هجوم القائد العام للفرسان بإشراف قائد المنطقة العسكرية الرابعة ومشاركة ميدانية من قبل عمليات قوات التحالف العربي ولم يتسبب باي خسائر لأبطالنا.



وأشاد مصدر قيادي رفيع في قوات اللواء الثاني مشاة فضل عدم ذكر إسمه بالدور الكبير الذي تقدمه كتيبة الفرسان وقوات اللواء مشاة وبعث خالص التحايا لسيادة العقيد / عماد خالد صالح ذلك القائد الشاب الذي قاد المقاومة والجيش الجنوبي نحو النصر المبين وأشاد ببسالته وصموده في وجه كل المؤامرات.



هذا وبعث قائد الفرسان العقيد / عماد خالد صالح برقية عزاء ومواساة لأسرة الشهيد البطل / عبدالرحمن منصور البدشي الذي استشهد اليوم في جبهة كرش سائلاً المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته .



وفي الختام أكد العقيد/ عماد خالد صالح على حتمية النصر مؤكداً أن قوات الكتيبة الفرسانية ومعهم أبطال اللواء الثاني مشاة والمقاومة وأبناء كرش الأحرار خاصة والجنوب عامة سيظلون مشاريع دفاع عن الجنوب واستشهاد من اجل الحق الجنوبي.


من (المركز الإعلامي لكتيبة_الشهيد_القائد_فرستن_الأزرقي_جبهة_كرش_الشريجة