تحليلات سياسية

الخميس - 15 نوفمبر 2018 - الساعة 12:59 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث_نت/ خاص



15 يوم على عودة الحكومة

هل عادت حليمة لعادتها القديمة ؟.

وصلت الحكومة اليمنية الشرعية الى عدن بآخر يوم من شهر نوفمبر الماضي لتعلن للمواطن ان أهداف حكومة معين عبدالملك بأنها اهداف اقتصادية ليس لها "تدخلات سياسية" تخرج الوضع الاقتصادي مما هو عليه الآن، لكن للأسف كان ذلك الإعلان مجرد دعاية ترويجية للحكومة السابقة الفاسدة الذي لم يتغير منها سوى شخص رئيس الوزراء فقط فيما طاقم وزراء الفساد لا زال متواجد بقوة في هذه الحكومة .

15 يوم كانت كافية ان تباشر حكومة معين مهامها المناطة بأنقاذ البلاد والعباد من الفساد الجاثم المستشري في دواليب الحكومة ، والبدء في التغييرات الجذرية للفاسدين وتجار الفساد ، لكن للأسف لم يكن هناك أي تحرك حكومي بشأن الوعود الكاذبة التي تمثلت بالترويج لشخص معين وأظهرته صور بشخصية "معين علمدار " الكذاب.

حكومة معين علمدار تزيد الطين بله

رغم عودة الحكومة الشرعية اليمنية إلى عدن بعد الإطاحة برئيس الوزراء السابق الفاسد احمد عبيد بن دغر ، لم يتغير من الواقع شيء مما خلفته حكومة بن دغر الفاسدة بل زادت الطين بله في التلاعب بأسعار العملات الاجنبية وارتفاع مستمر للسلع التموينية والغذائية والخدمات وانتشار تجار سوق سوداء بكل مكان وهذا ما يعني أن لوبي الفساد لا زال بنفس الحكومة اليمنية الشرعية الفاسدة .

حكومة معين تنتهج حكومة بن دغر

لم تقم حكومة معين بأي واجب لعملها حتى اليوم بل حتى اللحظة بل تمشي بأطار الفساد والفاسدين في هرم الحكومة وبنفس نهج حكومة بن دغر وهذا ما يعني أن حكومة الفساد واحدة وذاتها لم تتغير رغم تغير اداه من أدواتها.
وبما انها اخلفت بوعود قدومها إلى عدن ولم تعمل وفق آلية العمل المناط بعودتها فأنها تسير وفق ما تقوله لها أجندة الفساد التي تعمل في هرم سلطة الشرعية ..

توقعات بجولة مواجهات مع حكومة معين.

بما ان حكومة معين عبدالملك والذي يتباهي بالتصوير الاحترافي لشخصه وكأنه شخصية "مراد علمدار" فهو يدار بريموت اخواني وطالما يدار بريموت اخواني ستستمر الحرب على المواطن من فساد وحرب حكومية في المحافظات الجنوبية المحررة، وهي مستمرة فعلا حيث تثبت هذا الوقائع اليوم وستكون هناك ضربة قاضية لهذه الحكومة وهي الضربة الأخيرة لعصابات الحكومة الفاسدة .
ووفق المؤشرات ومدة عودة الحكومة برئاسة معين علمدار التي لم تعمل على اي حل للإزمات الكارثية بالبلاد، فالحكومة عادت إلى عادتها القديمة لنهب ما تركة لهم بن دغر ولنهب اي مساعدات مالية من التحالف ومن المنظمات الدولية .

ومع استمرار الفساد وتزايدة ذلك امر لن تصمت له قوات الجنوب العسكرية هذه المرة سيكون طرد حكومة معين بشكل عاجل وهذا ما اكدة نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم.
وهذه المره لن يكون هناك شفيع أو وسيط لأنقاذ عصابات الفساد والاجرام الحكومية وهذا ما ستؤكدة الأيام القادمة ان استمرت حكومة معين بالفساد الكارثي الذي يعصف بالبلاد .