اخبار وتقارير

الأربعاء - 21 نوفمبر 2018 - الساعة 06:02 ص بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت / خاص .

تمكنت قوات العمالقة والمقاومة الوطنية المشتركة من كسر هجوم كبير لمليشيات الحوثي الانقلابية لليلة الثانية على التوالي وقال سكان محليون بأن قوات الجيش تمكنت من كسر هجوم للمليشيات لليوم الثاني على التوالي الليلة الماضية وصف بالاعنف .

حيث حاولت العناصر الحوثية من التسلل بمجاميع باتجاه مواقع قوات شرق شارع الخمسين وحتى خلف كلية الهندسة، شمال شرق مدينة الحديدة وتمكن الجيش من صدها وابعادها الى مدينة الصالح وقاعة الحمادي، حيث انطلقت مجاميع من تلك المواقع التي تتخندق فيها المليشيات .

واضافت مصادر محلية بأن القتال امتد الى شارع صنعاء بالقرب من تقاطع شارع الحلقة بشارع صنعاء، واشارت هذه المصادر بأن قوات الجيش كبدت مليشيات الحوثي خسائر فادحة في الارواح والاطقم والدراجات النارية التي استخدمتها المليشيات الحوثي في هجومها وشوهد بعضها، تحترق في مناطق متفرقة من مناطق شارع الخمسين، والتسعين وبالقرب من سبعة يوليو ، هذا وكانت مليشيات الحوثي مهدت لهجومها بقصف مدفعي عنيف من مواقع مدفعياتها في الاحياء السكنية حيث بات السكان ليلتهم في مدينة الحديدة على سماع دوي الانفجارات .

واشارت مصادر بأن مدنيين في احياء السلخانة ومدينة سبعة يوليو، اصيبوا جراء شضايا القذائف والعيارات التي استخدمت في الاشتباكات التي دارت لثلاث ساعات ووصفت الاشتباكات بالضارية.