اخبار وتقارير

الخميس - 14 مارس 2019 - الساعة 09:08 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص

حذر قائد ألوية الدعم والإسناد العميد منير أبو اليمامة من مؤامرة خطيرة قال بأن قوى ظلامية تحيك خيوطها لإغراق العاصمة عدن في الفوضى ليتسنى لها تمرير مخططاتها التدمرية التي لا تستهدف العاصمة عدن فحسب؛ بل كافة المدن الجنوبية.

وقال العميد أبو اليمامة في تصريحات بأن على أبناء العاصمة عدن التنبه لمثل تلك المخططات الخبيثة والحفاظ على مدينتهم من تلك القوى الظلامية التي تحاول استقلال أي أحداث أو قضايا لبث سمومها في جسد وخاصرة الجنوب.

واتهم العميد منير اليافعي أبو اليمامة حزب الإصلاح بالوقوف وراء ما يدور من فوضى، مؤكدا عدم السماح لتمرير مثل تلك المشاريع والمؤامرات التي قال بأنه ومعه الكثيرون يعرفون تفاصيلها، وأضاف بالقول: "حزب الإصلاح يسعى جاهدًا عبر أدواته وبكل ما أوتي من قوة لنقل المعركة من الشمال إلى عدن وليس بالمستغرب أن نشاهده يتقمص بشعار الحفاظ على حقوق الإنسان وهي دعوة حق يراد بها باطل".

واستغرب العميد منير أبو اليمامة في سياق تصريحه هرولة بعض الجنوبيين للعودة إلى باب اليمن للعيش تحت حكم الحوثيين، الذين ضحى الآلاف من الشهداء من أبناء الجنوب بأرواحهم للتصدي لهم وطردهم من العاصمة عدن وهم يجرون أذيال الخزي والهزيمة لهم ولمشروعهم الإيراني، مجددا تأكيد ما قاله الرئيس عيدروس الزبيدي في إحدى خطاباته بأنه لا يمكن بأن نضحي بدماء الشهداء للعودة إلى صنعاء.

وأكد قائد ألوية الدعم والإسناد العميد منير اليافعي في سياق تصريحه بأن شعب الجنوب لن يتراجع قيد أنملة عن استعادة دولته الجنوبية، داعياً الجميع إلى الالتفاف خلف المجلس الانتقالي الجنوبي الذي قال بأنه يحمل مشروع وطن ينشده كافة أبناء الجنوب الأحرار.