اخبار عدن

الأحد - 16 يونيو 2019 - الساعة 11:47 ص بتوقيت اليمن ،،،

عدن/تحديث نت/صديق الطيار:

دشن مدير عام مديرية خورمكسر، الأستاذ ناصر الجعدني، صباح اليوم، الأحد، 16/6/2019، الامتحانات النهائية للثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2019، في المراكز الامتحانية بالمديرية.

وطاف الجعدني بالقاعات الامتحانية، يرافقه د. صالح الصوفي وكيل وزارة التربية والتعليم، رئيس اللجنة العليا للاختبارات، والأستاذ صالح منصور فضل مدير إدارة التربية بمديرية خورمكسر. وأبدى الجعدني ارتياحه من الإجراءات الأمنية والترتيبات والتنظيم في القاعات، وعدم تجمهر أهالي الطلاب أمام مراكز الامتحانات.. مثنياً على الجهود التي تبذلها إدارة التربية بمديرية خورمكسر ممثلة بمديرها الأستاذ صالح منصور لمنع أي خروقات أو تعكير صفو الأجواء الامتحانية.

كما حث مدير عام خورمكسر الطلاب على الاجتهاد والمثابرة والاعتماد على أنفسهم في اجتياز هذه الامتحانات بنجاح، وأن لا يلتفتوا إلى ظاهرة الغش، مشيراً إلى أنها "آفة خطيرة نخرت كيان التعليم وأضرت به كثيرا".
وأضاف بأنه "يجب علينا جميعا أن نحارب ظاهرة الغش وإعادة الاعتبار للتعليم في بلادنا"، وأردف الجعدني: "التعليم أساس تطور المجتمعات وبناء الأوطان، ولابد أن نقف صفا واحدا لاجتثاث كل الظواهر السلبية التي تؤثر على مستقبل الأجيال".