اخبار محافظات

الأحد - 16 يونيو 2019 - الساعة 01:35 م بتوقيت اليمن ،،،

الشحر ((تحديث نت)) خاص:

جرى صباح اليوم في مديرية الشحر تدشين امتحانات الشهادة الثانوية العامة بقسميه العلمي والأدبي للعام الدراسي 2018 ـ 2019 م التي يتوجه لإدائها 1105 طالب وطالبة في عموم مديرية الشحر .

وتفقد المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر رفقة الأستاذ وليد عوض صياد مدير مكتب التربية بالمديرية عدد من المراكز الامتحانية بالمديرية مستمع منه لشرح مفصل على سير العملية الامتحانية بالمديرية .

هذا وأعرب المدير العام عن ارتياحه بمستوى الالتزام بالإجراءات والضوابط المنظمة للامتحانات وكذا مستوى التجهيزات للمراكز الامتحانية وأجراء هذه الامتحانات في أجواء هادئة ومستقرة ، متمنياً للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى عموم اليمن ، مؤكدا للطلاب ان السلطة بالمديرية عمدت على تهيئة الأجواء الامتحانية المناسبة للطلاب من خلال استمرار التيار الكهربائي في المراكز الامتحانية خلال ساعات الامتحانات ومحاربة ظاهرة الغش منذ بداية العام والتي ساعدت على خلق اجواء امتحانية جيدة ، بالإضافة لوجود قسم الصحة المدرسية في كل مراكز الامتحانات مع غرفة عمليات متنقلة .

كما حث الأستاذ وليد عوض صياد مدير مكتب التربية الطلاب على التمعن في إجاباتهم بما يمكنهم من تحقيق التفوق الذي يصبون إليه ، شاكر جهود مكتب التربية بالمحافظة على تدليله كافة الصعاب وكذا السلطة المحلية بالمديرية ومؤسسة الكهرباء على العمل لاستمرار التيار الكهربائي في المراكز الامتحانية الستة بما يضمن سير الامتحانات بكل سلاسة ويسر وفق ما هو مخطط له .

ويتقدم لامتحانات إنهاء المرحلة الثانوية في مديرية الشحر 1105 طالب وطالبة منهم 579 طالب وطالبة في القسم العلمي و 526 في القسم الأدبي يتوزعون على 9 مراكز امتحانيه تحتوي 60 قاعة امتحانيه يراقب فيها عدد 143 ملاحظ وملاحظة في عموم مديرية الشحر .