ادب وشعر - تنافس شديد في مسابقة الشهيد القائد أبو اليمامة الخيرية الكبرى

ادب وشعر

الأربعاء - 10 فبراير 2021 - الساعة 07:26 م بتوقيت اليمن ،،،

يافع (تحديث نت) خاص:

تهديدات ومناورات وتصاعد محموم في خضم الفعالية المجتمعية الخيرية لمسابقة الشهيد القائد أبو اليمامة ، حيث أطلق وزير الدفاع المشرف العام للجنة الحشد والمتابعة والإشراف لجروب الشاعر المتسابق الصلب عصام النمر بن يزيد اليزيدي متحديا للجميع بقوله " لو حتى أجتمعت دول مجلس التعاون الخليجي والعراق والأردن في إشارة إلى منعهم من استمرار القصف لتهديد العرش السلطاني في " مضمار التنافس الثقافي الشعري الذي يستخدم كوسيلة مجتمعية من قبل أهالي مناطق يافع ، لجلب الدعم من أجل تحقيق وصية الشهيد القائد أبو اليمامة في إنجاز طريق مهمة في مسقط رأسه " مشألة" ..

حيث أكد اليزيدي نقلا عن " اليزيدي دوت كوم" (أن المركز الأول لا يكون إلاّ يزيدي.)

واختتم تصريحه " انتهى الكلام " .. بايحاء أن النقاش والتسويق الإعلامي لمن يتمسك بالعرش من أجل الحشد لا يفيد جدوى أمام المتسابق الشاعر الكبير الرئيس عصام اليزيدي وقواته الزاحفة نحو النصر ..

ويحتل الشاعر عصام اليزيدي المركز الثالث بعد ست ايام منذ انطلاق المسابقة فاجأ الجميع ليلة البارحة لتقدمه إلى المراكز الأولى مهدداً العرش الذي يسيطر عليه منذ البداية الشاعر السلطان زين الحوشبي ويليه الشاعر بن شجاع ..

وكان الرد سريعاً من وزير الدفاع الحوشبي الذي فهم الرسالة اليزيدية بأنها تعنيه لا غيره ، بحكم احتلاله الصدارة منفرداً منذ البداية ، وشعر وزير الدفاع الحوشبي بتهديدات للعرش السلطاني الحوشبي ، المراد منها تثبيط معنويات قواته التي تسيطر على الوضع بقوة منذ البداية بتكتيك عالي المستوى وخطط مدروسة، مرتب لها منذ أشهر ولا زالت صامدة ومستعدة في إجهاض اي مغامرة ينوي أو يفكر بها كأن من كان ..

حيث أطلق سريعاً تصريح ناري يحذر من المساس أو محاولة الإقتراب من عرش الرئيس ، مؤكد ثباته كسلطان للمسابقة حتى النهاية ..

فقال وزير الدفاع همام الحوشبي قائد حملة الدعم والحشد والمساندة للشاعر زين الحوشبي ( لو أجتمعت الأرض من المشرق إلى المغرب، لن نقبل ولن نرضى، إلا بالصدارة، ولن نتوقف إلا بتحقيق حلم الشهيد القائد) في تحدي واضح وصريح عن عدم التراجع أو التنازل لاي ضربات يزيدية محتملة ، قادمة بتهديد العرش السلطاني ..

وأضاف مؤكدا إن البيرق للسلطان الحوشبي، والعبرة بالخواتيم" حد وصفه...

على الصعيد ذاته تزداد المسابقة الخيرية الكبرى التي تحمل إسم الشهيد الرمز القائد أبو اليمامة سخونة يحتدم الصراع بقوة نحو المراكز الأولى لشعراء من العيار الثقيل على الساحات الجنوبية شاركوا بهذ الماراثون الخيري حبا لمكانة الشهيد أبو اليمامة وتحقيق لوصية في إنجاز طرق خيرية تفك العزلة عن المنطقة وتربط مديريات يافع بردفان ..

*من صقر اليافعي