مجتمع مدني - العميد الوالي يبعث برقية عزاء ومواساة لقادة العمالقة في استشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة ورفاقه

مجتمع مدني

الأحد - 09 يناير 2022 - الساعة 06:55 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت:

بعث العميد محسن الوالي قائد قوات الحزام الأمني برقية عزاء الى القائد العام لألوية العمالقة العميد عبدالرحمن ابو زرعة في استشهاد القائد البطل ابو حرب الغزالي الردفاني قائد اللواء الثالث عمالقة ورفاقه في جبهة بيحان شبوة اثناء مشاركتهم في طرد اذناب إيران من أرض الجنوب.

جاء فيها:-

بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى:

"وَلَا تَحْسَبَنَّ ٱلَّذِينَ قُتِلُواْ فِى سَبِيلِ ٱللَّهِ أَمْوَٰتًۢا ۚ بَلْ أَحْيَآءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ"..

تلقينا نبأ استشهاد القائد البطل ابو حرب الردفاني قائد اللواء الثالث عمالقة اثناء مشاركته اخوانهم في عملية اعصار الجنوب في جبهة بيحان بمحافظة شبوة.

وفي هذه الفاجعة الأليمة على قلوبنا نستذكر بطولات الشهيد وصولاته وجولاته في ميادين القتال في عدن ولحج وأبين، والساحل الغربي ثم شبوة التي على ارضها استشهد وهو يذود عن العقيدة والوطن في وجيه مليشيات الحوثي الرافضية الارهابية.

لقد استشهد ولديه رصيد نضالي حافل، في التنكيل بأعداء العقيدة والوطن، وتلك المليشيات تعرف كم اذاقها الويلات هو ورفاقه في كل الجبهات، "وحسبك أن الله سينتقم منهم لله درك وعلى الله اجرك بكل الفخر والاعتزاز تزف “ارض الجنوب” الشهيد الفذ الذي ضحى بكل ما يملك دفاعا عنه.

الأخوة أبو زرعة وأسرة وزملاء ورفاق البطل ابو حرب الردفاني وأفراده الابطال، نشاطركم احزانكم وعزائكم في مصابكم ومصابنا الأليم ، ونسأل الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يوسع مدخلهم، ويغسلهم بالماء والثلج والبرد، وأن يبدلهم دياراً خيراً من ديارهم، وأن يلهمنا وأهاليهم الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

العميد/ محسن الوالي
القائد العام لقوات الحزام الأمني

المركز الإعلامي
لقوات الحزام الأمني