آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-11:03م

فن


محمد رمضان يتصدر بمفرده و "الكبير اوي" لم يتغير .. النجوم يواصلون الكشف عن بوسترات مسلسلاتهم برمضان 2022

محمد رمضان يتصدر بمفرده و "الكبير اوي" لم يتغير .. النجوم يواصلون الكشف عن بوسترات مسلسلاتهم برمضان 2022

السبت - 12 مارس 2022 - 07:30 ص بتوقيت عدن

- تحديث نت / مجلة هي

أيام قليلة تفصلنا عن الموسم الدرامي الخاص بشهر رمضان المبارك، حيث حرص عدد كبير من النجوم على الترويج لأعمالهم الدرامية التي من المقرر عرضها في رمضان 2022، وذلك بنشر البوسترات الرسمية لتلك الأعمال المنتظرة.

الكبير أوي 6
وكان من بين النجوم الذين شوقوا الجمهور بأعمالهم الدرامية في رمضان، الفنان أحمد مكي الذي نشر بوستر مسلسل "الكبير أوي" الجزء السادس عبر حسابه بانستجرام وظهر بمفرده على البوستر، مرتديًا الزي الخاص بالشخصية الشهيرة.



وعلق أحمد مكي على بوستر مسلسله الجديد وكتب: "توكلنا على الله ... إن شاء الله خير ... وكل سنة وانتم طيبين"، وتفاعل عدد كبير من الجمهور والنجوم مع تدوينة أحمد مكي وهنأوه بعودته لأداء الشخصية الشهيرة، ومن بين هؤلاء الفنان أكرم حسني وشيكو وأوس أوس وغيرهم.


رانيا وسكينة
الفنانة المصرية مي عمر وزميلتها النجمة روبي، شوقت كل منهما الجمهور بطرح بوستر مسلسلهما "رانيا وسكينة" الذي من المقرر طرحه في رمضان، كما أعلنت عن قناة عرضه وهي شبكة MBC ومنصة شاهد، ونشرت مي عز الدين عبر انستجرام بوستر العمل الذي ظهرت فيه وهي تجلس مع روبي على مقدمة قطار.

وكشف البوستر عن ملامح شخصية كل منهما، حيث يبدو أن روبي تجسد دور فتاة شعبية بينما مي عمر تجسد دور فتاة أرستقراطية، وعلقت مي على البوستر وقالت: "رانيا وسكينة رمضان 2022 ان شاء الله على mbc مصر، تأليف محمد صلاح العزب إخراج شيرين عادل إنتاج أمير شوقي"، من جانبها علقت روبي على تدوينة صديقتها وقالت: "مبروك علينا.. وإن شاء الله نكسر الدنيا".


توبة
الفنان عمرو سعد من بين النجوم الذين روجوا لأعمالهم في رمضان المقبل، حيث نشر عبر انستجرام بوستر مسلسله "توبة" الذي يشاركه في بطولته عدد من النجوم ومنهم صبا مبارك وأسماء أبو اليزيد وماجد المصري وانتصار ودياب ومحمد لطفي.

وظهر نجوم المسلسل على البوستر خلف بطل العمل، وعلق عمرو سعد وقال: "توبة… في مواجهة الجميع.. رمضان 2022 على mbc مصر"، وتلقى التهاني من قبل عدد من زملائه وجمهوره ومنهم زينة وأكرم حسني ومحمد رجب وأحمد زاهر إضافة إلى شقيقه عمرو سعد.


المشوار
الفنان محمد رمضان روج لمسلسله الجديد "المشوار" الذي يشارك في بطولته مع النجمة دينا الشربيني، حيث نشر بوستر المسلسل عبر انستجرام، وعلق عليه بقوله: "جمهورنا الجبار جيناكم بالمشوار، كل سنة وأنتم طيبين وتمنياتنا لكم مشاهدة ممتعة، ثقة في الله نجاح.. رمضان جانا"، وظهر رمضان في البوستر وهو يقف بمفرده ممسكًا بحقيبة سفر قديمة، في إشارة منه على حالته المادية الصعبة.

وكان عدد من النجوم قد نشروا خلال الأيام الماضية الصور الترويجية والبوسترات الرسمية لمسلسلاتهم في رمضان المقبل، ومنهم خالد النبوي الذي شارك الجمهور ببوستر "راجعين يا هوى" فيما نشر حسن الرداد بوستر مسلسل "بابلو" أما أكرم حسني نشر بوستر "مكتوب عليا".