كتابات

الجمعة - 22 أبريل 2022 - الساعة 11:55 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت) خاص:

كتب / علي منصور الوليدي

لا ادري ما الذي يبحث عنه الفريق المقدشي الذي كثف اجتماعاته اللوجستية خلال اول اسبوع من وصوله عدن مع عددا محدودا ومحصورا ممن يسميهم قيادات عسكرية وهم لا أحد منهم لديه معسكر أو مكتب ولو حتى في خيمة أو ثكنة عسكرية .. ومجرد قيادات (بيوتية) كل منهم ما معه من منصبه وصفته سوى ختم سفري بشنطته وقائمة خصميات الراتب الشهري وكرت تعريف هوية بجيبه؟!

جلهم من مخلفات شلة ناصر عبدربه الفاسدة الذين ما نفعوا والده بشي يذكر في حسناتهم .. ولو من باب رد الجميل ممن تحاول اليوم إعادة انتاجهم من جديد وتسويقهم في قوائم الهيكلة المرتقبة للمؤسسة العسكرية بين الجنوب والشمال ؟!

لا ادري ماذا تريد منهم وماذا عسى أن يقدموه لك ، ومن اوقعك باستشاراته الرثة في هذه المأساة مع هذه الوجوه المنحوسة ممن يتهافتون عليك للصرفة وسبلة العيد المبتذلة .. وجاب لك (اللي جاب الغراب لأمه) .. على قولة المثل العدني؟!

يا مقدشي خل عينك على مأرب لا تضيعها من يدك .. واترك المجلس الرئاسي الجديد يمارس اختصاصاته التي حددها اتفاق الرياض وأهمها إصلاح مؤسسات السلطة الشرعية وتحريرها من الفساد والمفسدين من القيادات الفاشلة.. والتي تأتي الدفاع والداخلية في مقدمتها ؟!

فالجنوب له قيادات بارزة ومناضلة وفذة وشريفة ، هي من ستمثله في اي هيكلة قادمة للجيش حسب اتفاق الرياض ولست انت المعني بصناعتهم واختيارهم وتفصيلهم على مقاسك.. زمن ثقافة (الركز) التي مارستموها على الجنوب منذ 199‪4 انطوت صفحته للأبد .. فالعب غيرها..؟!
واللي ما نفع أمه ما نفع خالته؟!