مجتمع مدني

الأربعاء - 11 مايو 2022 - الساعة 08:01 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن/تحديث نت/خاص:

هنأت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ممثلة برئيس المؤسسة احمد صالح سيف ومنتسبيها. ،الشخصية السياسية والوطنية الدكتور يحيى الشعيبي، نيل ثقة قيادة المجلس الرئاسي ونوابه، بتعيينه مديراً لمكتب رئاسة الجمهورية.

وقال في برقية التهنئة التي بعثها للدكتور يحيى الشعيبي "في هذه المرحلة التاريخية والصعبة التي يمر بها وطنا الحبيب والذي يحتاج فيها للرجال الأكفاء والشرفاء المخلصين لوطنهم جاء تعيين الدكتور الدكتور يحيى محمد الشعيبي، مديرا لمكتب رئاسة الجمهوري، ليثلج الصدور ويبعث الآمال في النفوس، ويؤكد جدية مجلس القيادي الرئاسي برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي في وضع الرجل المناسب في المكان المناسب.

واضاف" لقد شهدت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في عهده حين كان وزيراً للخدمة المدنية والتامينات رئيساً لمجلس إدارتها في فترة سابقة، نقلة نوعية على مختلف المستويات التامينية والاستثمارية والفنية وغيرها.

وتابع"ونحن أذ ننتهز هذه الفرصة لنرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للدكتور يحيى الشعيبي لنيله ثقة القيادة السياسية، في هذه المرحلة الحساسة ،سائلين المولى عز وجل أن يوفقه ويسدد خطاه في عمله الجديد لما فيه الصالح العام ورقي وازدهار وطننا الحبيب والله من وراء القصد .

عن منتسبي المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية
احمد صالح سيف
رئيس المؤسسة