آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-11:03م

فن


هذا.. ما تحضر له حورية فرغلي.. وماذا عن جديدها؟

هذا.. ما تحضر له حورية فرغلي.. وماذا عن جديدها؟

الثلاثاء - 12 يوليه 2022 - 08:07 م بتوقيت عدن

-

في تصريح خاص قالت الممثلة المصرية ​حورية فرغلي​ أنها في انتظار عرض الجزء الثاني من مسلسل "أيام" والذي تظهر من خلاله في شخصية "رباب"، وقالت بأن الشخصية مركبة وصعبة فهى تتسم بالشر، وقد حاولت تقديمها بحس فكاهي حتى لا يكرهها الجمهور.
وتحدثت حورية عن مسلسل "المدينة الجامعية"، وأكدت أنه عرض عليها بالفعل، لكنها لم تنه تعاقدها عليه حتى كتابة هذه السطور، لكنها أشارت إلى أنها اتفقت مع الجهة المنتجة على كافة التفاصيل، ومنها موعد البدء في تصويره، الذي من المقرر أن يكون يوم 27 من شهر تموز، وهو العمل الذي تتعاون خلاله مع المؤلف سيد شحاتة، والمخرج حسن السيد، وتشاركها بطولته الفنانة رانيا محمود ياسين، والعمل مكون من 10 حلقات.
كما قالت حورية إنها تحضر حاليا لفيلم جديد يحمل عنوان "الرجل الخفي"، من تأليف وإخراج محمد أشرف، وأشارت إلى أنها أنها تعاقدت عليه بالفعل، ومن المقرر أن تبدأ في تصويره خلال الشهر المقبل في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات.
وأشارت إلى أنها تلقت اتصال هاتفي من المخرج خالد الحجر خلال الأيام الماضية وعرض عليها المشاركة في فيلم جديد يقوم بإخراج، وأكدت حورية أنها اتفقت على عقد جلسة عمل تجمعهما معا يوم الثلاثاء المقبل للاتفاق على كافة التفاصيل، وإنهاء التعاقد بشكل رسمي.