آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-11:03م

رياضة


ريمونتادا مذهلة تحبط أتلتيكو مدريد وتسعد الريال

ريمونتادا مذهلة تحبط أتلتيكو مدريد وتسعد الريال

الخميس - 25 مايو 2023 - 02:29 ص بتوقيت عدن

- تحديث نت / كووورة

فرط أتلتيكو مدريد في فرصة استرداد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 3 / 3 مع مضيفه إسبانيول، ضمن منافسات المرحلة 36 للمسابقة.

وبقي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة خلف جاره ريال مدريد.


في حين بقي إسبانيول في المركز 19 قبل الأخير، برصيد 35 نقطة، بفارق 3 نقاط خلف مراكز الأمان، وذلك قبل خوض مباراتيه الأخيرتين بالمسابقة هذا الموسم.
وبادر ساؤول نيجويز بالتسجيل لمصلحة أتلتيكو في الدقيقة 21، قبل أن يضيف زميله النجم الفرنسي أنطوان جريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 44.

وأضاف البلجيكي يانيك كاراسكو الهدف الثالث لأتلتيكو في الدقيقة 46.


غير أن سيزار مونتيس قلص الفارق بتسجيله الهدف الأول لمصلحة إسبانيول في الدقيقة 64.

وتواصلت الإثارة في اللقاء، بعدما أحرز خوسيلو الهدف الثاني لإسبانيول في الدقيقة 76 من ركلة جزاء، ثم سجل فينيسيوس سوزا هدف التعادل للفريق الكتالوني في الدقيقة 79.

وعلى ملعب بينتو فيامارين، أنعش خيتافي آماله في البقاء بالمسابقة وودع مراكز الهبوط، بعدما انتزع انتصارا ثمينا 1 / صفر من ملعب مضيفه ريال بيتيس.

ويدين خيتافي بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز للاعبه الباراجواياني عمر ألديريتي، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 68، قبل أن تتضاعف معاناة بيتيس في اللقاء، بعدما لعب بـ10 لاعبين عقب طرد لاعبه الأرجنتيني جيرمان بيزيلا في الدقيقة 78.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد خيتافي إلى 38 نقطة، ليتقدم للمركز 16، في حين توقف رصيد بيتيس، الذي حقق انتصارين فقط في لقاءاته الـ7 الأخيرة بالمسابقة، عند 56 نقطة في المركز السادس.