آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-11:03م

اخبار محافظات


اللجنة الاشرافية الوزارية بمحافظة أبين تتفقد المراكز الامتحانية بزنجبار وخنفر

اللجنة الاشرافية الوزارية بمحافظة أبين تتفقد المراكز الامتحانية بزنجبار وخنفر

الخميس - 25 مايو 2023 - 09:42 م بتوقيت عدن

- عدن (تحديث نت ) خاص:

*من بدرمقيبلي

قامت صباح اليوم الخميس اللجنة الاشرافية الوزارية المكلفة من وزارة التربية والتعليم للاشراف على سير عملية الأمتحانات النهائية للشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي (2022-2023) في محافظة أبين بزيارة تفقدية للاطلاع على سير عملية الأمتحانات النهائية للشهادة الثانوية العامة في يومها السادس لمادة الجبر والهندسه في عدد من المراكز الأمتحانية بمديريتي زنجبار وخنفر بمحافظة أبين .

حيث زارت اللجنة الاشرافية الوزارية ممثلةً برئيسها الاستاذ فضل حيدرة مانع الزبيدي بمعية عضو اللجنة الاشرافية الوزارية الاستاذ ناصر محمد الهدار يرافقهم عدد من اعضاء اللجنة الفرعية للأمتحانات بالمحافظة أبين وشملت الزيارة مراكز الأمتحانات في مديرية زنجبار وهي مركز الأمتحانات بثانوية خولة للبنات ومركز ثانوية سواحل بنين ومركز ثانوية الصديق بنين بزنجبار .

كما تفقدت اللجنة الاشرافية الوزارية سير عملية الأمتحانات في مركز الأمتحانات لثانوية الرواء بمنطقة الرواء التابعة لمديرية خنفر .

وخلال الزيارة التفقدية اطلع رئيس اللجنة الاشرافية الوزارية بمحافظة أبين الاستاذ فضل حيدرة مانع وعضو اللجنة الاشرافية الاستاذ ناصر محمد الهدار على سير عملية الأمتحانات النهائية للشهادة الثانوية العامة في تلك المراكز الأمتحانية التي زاروها.

وفي ختام الزيارة التفقدية عبرا الاخوة رئيس اللجنة الاشرافية الوزارية الاستاذ مانع وعضو اللجنة الاشرافية الوزارية الاستاذ الهدار عن ارتياحهم بما لمسوه وشاهدوه في المراكز الأمتحانية التي زاروها من انضباط وهدوء والتي تسير فيها الأمتحانات سيرا حسنا واجواء هادئة وملائمه لعملية الأمتحانات النهائية للشهادة الثانوية العامة .
رافق رئيس اللجنة الاشرافية الوزارية في الزيارة التفقدية عضو اللجنة الفرعية للأمتحانات بالمحافظة أبين الاستاذ علي السليماني .