آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-11:03م

فن


ناقدة مصرية تهاجم هنا الزاهد: "ما يحدث قلة أدب"

ناقدة مصرية تهاجم هنا الزاهد: "ما يحدث قلة أدب"

الثلاثاء - 01 أغسطس 2023 - 02:30 ص بتوقيت عدن

- تحديث نت / متابعات

شنّت الناقدة المصرية ماجدة خير الله هجوما حادا على الممثلة هنا الزاهد بعد ظهورها في أحدث أعمالها الدرامية بنمط شخصية متكرر في عدة أعمال.

ورأت خير الله، في منشور عبر حسابها على فيسبوك أن هنا الزاهد عليها الحصول على ورش أو دروس في فن الأداء وطرق استخدام الصوت وفق كل شخصية تؤديها؛ حتى تطوِّر من أدائها التمثيلي.

رسالة رومانسية من تامر حسني لطليقته بسمة بوسيل: تجري في دمي
وهاجمت الناقدة المصرية المعروفة، الزاهد بعد التلفظ أكثر من مرة بشتائم خلال أحدث أعمالها مسلسل "سيب وأنا سيب"، قائلة إنها "تستخدم الشتائم وتستقبلها بصدر رحب".


وكتبت ماجدة خير الله: "أعتقد أنه آن الأوان كي تفكِّر هنا الزاهد في الحصول على ورش أو دروس في فن الأداء، وطرق استخدام الصوت، وفق كل شخصية تؤديها، لأنها ومن خلال عدة أدوار متتالية تبدو وكأنها تلعب نفس الشخصية بنفس الشعر والمكياج والانفعال، لكن الإضافة في مسلسل (سيب وأنا أسيب) هو استخدامها للشتائم، واستقبالها لها بصدر رحب".

وأضافت: "أعتقد أن كلمة (يا منتن) التي تصف بها زوجها أحمد السعدني تدخل في نطاق قلة الأدب، وليس فيها ما يضحك على الإطلاق".



وتابعت: "في الحلقتين الأولى والثانية كان محمد جمعة متألقًا في أداء شخصية المحامي الغلبان، الذي يشعر بالدونية أمام المحامي الفخم نبيل نور الدين، إلا أن تركيب شخصية المحامي سرعان ما تعثرت، أصبح يخاف من زوجته بمجرد أن تتحدث له في الموبايل، في أداء لا يؤدي للإضحاك".

وأكملت: "حكاية محاولة امرأة الطلاق من زوجها الذي هربت منه في ليلة الزفاف كانت في حاجة إلى إعادة نظر، لأن الطلاق أو الخلع أصبح يسيرًا وغير معقد، خاصة لو أن هناك أسبابًا كثيرة ومنطقية تبرره وفي وجود محامي له سمعة في القانون".

واختتمت ماجدة: "المسلسل مكون من 10 حلقات تم عرض 4 منها، أتمنى أن تعتدل الأمور في الحلقات المتبقية، المسلسل عن سيناريو رنا أبو الريش، التي سبق وقدمت المسلسل الناجح (كامل العدد)".

"سيب وأنا أسيب" يتكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ورومانسي، حول هنا الزاهد التي تجسد دور خياطة وتتحول لـ"فاشون بلوجر" شهيرة، فيما يلعب أحمد السعدني دور زوجها وهو صاحب ورشة لإصلاح السيارات.

المسلسل بطولة أحمد السعدني، هنا الزاهد، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، محمود السيسي، محمود البزاوي، محمد جمعة، يارا جبران، ومن تأليف رنا أبوالريش، وإخراج وائل إحسان.