آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-11:03م

فن


إعلامي شهير يتدخل في أزمة عادل امام ويهاجم مادلين طبر

إعلامي شهير يتدخل في أزمة عادل امام ويهاجم مادلين طبر

الأربعاء - 23 أغسطس 2023 - 05:00 ص بتوقيت عدن

- العين الإخبارية

لا تزال الأصداء حاضرة حول أزمة تصريحات الممثلة اللبنانية مادلين طبر عن الفنان المصري عادل إمام، بعد دخول الإعلامي محمود سعد على الخط.

وفي وقت سابق، كشفت مادلين طبر عن رغبتها في رؤية "الزعيم"، ودعت أبنائه وأسرته إلى "الإفراج عنه"، وهو ما أثار غضبًا شديدًا في الوسط الفني المصري.

وقال الإعلامي الشهير محمود سعد إنه أجرى اتصالًا مع عادل إمام قبل نحو شهر، مؤكدًا أن صوت "الزعيم" كان "طبيعيًا كالمعتاد"، وأن صحته على ما يرام.


وأضاف "سعد"، في برنامجه المعروض على "يوتيوب"، أنه اتفق مع عادل إمام على ترتيب زيارة إلى الأخير في منزله، داعيًا كل من لا يعرف عادل إمام إلى عدم الحديث عنه والتزام الصمت.



واستنكر محمود سعد حديث اللبنانية مادلين طبر عن عادل إمام والإيحاء بأن أسرته تحتجزه أو أنه طفل مسلوب الإرادة، قائلًا: "عادل إمام لا يتلقى أوامر من أحد، وهذا الحديث لا يليق به".

وأشار الإعلامي السابق بالتليفزيون المصري إلى علاقته القديمة مع عادل إمام، مؤكدًا أنها ترجع إلى نهاية ثمانينيات القرن الماضي، مثمنًا الدور الذي تلعبه هالة الشلقاني زوجة "الزعيم".

وتطرق "سعد" إلى علاقة "الزعيم" بأبناهئ الثلاثة وعائلته، محذرا في نهاية حديثه من الاقتراب من "أسرة مترابطة مثل أسرة عادل إمام"، مؤكدا أن أبناءه "من المستحيل أن يتسببوا في أذيته".