آخر تحديث :الأربعاء-29 مايو 2024-11:03م

رياضة


العين يهزم الشارقة ويحافظ على صدارة الدوري الإماراتي

العين يهزم الشارقة ويحافظ على صدارة الدوري الإماراتي

الجمعة - 29 سبتمبر 2023 - 12:58 ص بتوقيت عدن

- تحديث نت / كووورة

خسر الشارقة أمام ضيفه العين، اليوم الخميس، (2-3)، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين.

وحقق العين عددا من المكاسب في قمة الجولة، وأهمها الثأر من سقوطه المتكرر أمام منافسه في الموسم الماضي، والخروج بنقاط الفوز.


ورفع الضيف رصيده إلى 12 نقطة، واحتفظ مؤقتا بصدارة جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الشارقة عند 6 نقاط، وبقي في المركز السادس.


وتبادل الفريقان الهجمات في الدقائق الأولى، وتألق عادل الحوسني، حارس الشارقة في الدقيقة 9، في التصدي لرأسية لابا كودجو، مهاجم العين.

وأجرى الشارقة تغييرا اضطراريا في الدقيقة 11، بخروج لاعبه لوان بيريرا، للإصابة ونزول كايو لوكاس.

وتلقى العين، ضربة موجعة بطرد مدافع كوامي، بعد حصوله على الإنذار الثاني، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 37.

وعلى غير المتوقع، نجح العين في التسجيل بالدقيقة 41، فيما أدرك كايو التعادل للشارقة في الدقيقة 5 من الوقت بدلا من الضائع.

وبدأ العين الشوط الثاني بقوة، وأحرز لابا كودجو، الهدف الثاني في الدقيقة 50، مستفيدا من كرة وصلته بعد كرة قوية سددها عبد الله تراوري، وتصدى لها حارس الشارقة.

وأطلق كايو، قذيفة أرضية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 54، مسجلا هدف التعادل للشارقة، والهدف الشخصي الثاني له في المباراة.

وانفرد بندر الأحبابي، وأبعد حارس الشارقة الكرة من أمامه، لتصل إلى جوناتاس، ليسددها في المرمى الخالي، مسجلا الهدف الثالث لصالح العين في الدقيقة 66.