ريــاضــة

الخميس - 23 نوفمبر 2023 - الساعة 06:41 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت / خالد مبروك غالب



حقّق ​فريق الوحدة​ فوزا مستحقا بين جمهوره بنتيجة0/2 على ضيفه فريق الجزيرة في اطار مباريات الاسبوع السابع من بطولة عدن الممتاز، والتي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي وإشراف مكتب الشباب والرياضة عدن وبتنظيم اتحاد الكرة عدن وبدعم من بنك البسيري للتمويل الأصغر .

أقيمت المباراة على ملعب شهداء وحدة عدن عصر الخميس الموافق 23نوفمبر 2023م ، بحضور جماهيري كبير ، حيث بداء فريق الوحدة بالضغط المستمر على مستضيفه ، عبر الأطراف والوسط آملا بخطف هدفا سريعا ، وبواسطة نقلة مدروسة انتهت براس لاعب الوسط عبدالله حميد معلنا بتسجيل الهدف الاول لفريق الوحدة في الدقيقة 11 من زمن المباراة، وحاول مهاجمي الوحدة بمضاعفة النتيجة وسط تراخي من لاعبي الجزيرة ولكن كانت كراتهم كلها تذهب بعيدا عن المرمى ولم يستفيدون من تباعد خطوط لاعبي الجزيرة لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف .
وفي الشوط الثاني عاد فريق الوحدة و يسجّل الهدف الثاني عبر المهاجم عقيل العطاس في الدقيقة 56من زمن اللقاء، بهدف صعب جدا إذ استلم الكرة من الزاوية اليسرى ويروضها بصدره قبلما يركلها باقصى اليمين معلنا الهدف الثاني ، وبعد هدف الوحدة الثاني استفاق فريق الجزيرة خصوصا بعد اشهار البطاقة الحمراء بوجه لاعب وسط الجزيرة صلاح وبرغم النقص العددي لهم إلا أنهم لعبوا لتخليص المباراة بأقل الأهداف والذي ساعدهم أكثر هو الاسترخاء الواضح من لاعبي فريق الوحدة الذي اكتفوا بهدفين نظيفين .

و بهذا الفوز تربع الوحدة صدارة البطولة ب 17 نقطة مبتعدا عن غريمه التقليدي التلال والذي سيلعب غدا خارج دياره مع روضة القلوعة، بينما سيبقى فريق الجزيرة في المركز الأخير وبرصيده اربع نقاط فقط.

وبعد إطلاق صافرة نهاية المباراة من قبل حكم الساحة سلمت جائزة أفضل لاعب في اللقاء للاعب عبدالله حميد من قبل الكابتن هاني عبدالكريم نجم الوحدة والمنتخبات سابقا مقدمة من بنك البسيري للتمويل الأصغر.
أدار اللقاء باقتدار
طاقم تحكيم الوحدة والجزيرة
*سامح اسماعيل
*نائل عوشان
*عبدالله هاملي
*محمد امين بلال
*فتحي عبد الحفيظ
*هاشم قاسم
وعلى ملعب الشهيد الحبيشي انتهى لقاء الجلاء والميناء بالتعادل الإيجابي 2/2 ، وعلى ملعب باوزير بالمعلا انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين شمسان والنصر وبالجهة الغربية من العاصمة عدن وبارضية الشهيد باحبيب تغلب الشعلة على المنصورة بثلاثة أهداف لهدف

يوم غدا سيختتم الاسبوع السابع بلقاء الروضة بضيفه التلال .