اخبار وتقارير

الجمعة - 24 نوفمبر 2023 - الساعة 11:42 م بتوقيت اليمن ،،،

تحديث نت/خاص:

أفاد الناشط صقر عبادي، بأن الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن تمكنت من القبض على شخص قام بإنشاء عدة حسابات وهمية عبر بعض التطبيقات بالتواصل الاجتماعي، وقام بنشر صور زوجته المخلة بالآداب، وذلك انتقاماً منها ومن أهلها بسبب خلافات بينهما حول قطعة أرض.

وقال عبادي في منشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تم القبض على شخص يدعى (أ ن م)، حيث قام بإنشاء عدة حسابات وهمية عبر بعض التطبيقات بالتواصل الاجتماعي، وقام بنشر صور زوجته المخلة بالآداب، وذلك انتقاماً منها ومن أهلها بسبب خلافات بينهما حول قطعة أرض".

وأضاف: "طلب منهم مبلغ مالي كبير حتى يحذف ما قام بنشره أو سوف يستمر بنشر ما تبقى من صور وفيديوهات. الزملاء مشكورين بعد تلغيهم الشكوى قاموا بمراقبة الحسابات التي تم النشر عبرها "٤" صور وتم تحديد هوية وموقع الشخص المذكور أعلاه وتم القبض عليه وسيتم إحالته للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقه".

وتعليقاً على هذه القضية، قال عبادي: "بالفترة الأخيرة كثرت قضايا الابتزاز للمتزوجات. يعني متزوجة وفاعلة علاقة مع شخص اخر وتقلك استروني؟ نسترك كيف اذا انتي ما سترتي نفسك ونفس الوقت انتي مش طايشه او مراهقة انتي حرمة متزوجه وخنتي زوجك وفاعلة علاقة مع شخص آخر وتقومي ترسلي صورك له (صور مخلة بالآداب) وتجي تقولي لنا استروني؟".

وأضاف: "يااختي في حالة انه زوجك يجلس يضربك أو مقصر معك بالحياة الزوجية أو ضروفه المعيشية صعبه او أي شي كان، هذا مش تبرير انك تسلكي طريق اخر وتفعلي علاقة محرمة مع شخص وانتي إنسانه متزوجه وعندك اطفال".

وتابع: "في شي اسمه اهلك روحي اشتكي عندهم أو في أقرب مركز شرطة هناك مكتب خاص وعنصر نسائي مختص بهذه الأمور وقدمي شكوى عليه، اما انك تروحي تفعلي علاقات غرامية محرمة مع شخص آخر وتقولي لي كانت ساعة شيطان وكانت مشاكل اني وزوجي وكانت وكانت فهذا غلط وليس تبرير لفعلتك".

وأكد عبادي أن "زوجك مهما كانت حتى ضروفه تحملي اصبري كوني سند لزوجك فلا تغرك أساليب الآخرين فهم هكذا بالبداية لكن بالاخير هم وحوش بشرية لن ترحمك، ومثل هذه القضايا بذات لن يتم التعامل معاهم نهائيا وكل وحده تتحمل سبب غلطتها".